زواج سوداناس

إمام المسجد الكبير يبارك مساعي الترابي لوحدة الإسلاميين



شارك الموضوع :

استحسن إمام وخطيب المسجد الكبير بالخرطوم إسماعيل حكيم، الدعوة التى أطلقها الأمين العام للمؤتمر الشعبي د. حسن عبدالله الترابي حول ضرورة وحدة الحركة الإسلامية، وأعلن تأييده للخطوة، وقال: “نبارك للترابي هذا المسعى”. داعيا السلطات الى إعمال القانون وفق محاكمات فورية للمتعاملين فى تهريب المواد البترولية وشدد على ضرورة مراجعة القوانين المتعلقة بمعاش الناس لتكون أكثر حسماً ودعا لمراجعة الزيادات المعلنة وغير المبررة فى تعرفة البصات السفرية.

وأشار حكيم من خلال خطبة الجمعة أمس الى ضبط السلطات كمية من الجازولين بعدما شرع متهمون فى تهريبها، داعياً لأهمية تشديد العقوبة فى مواجهة جرائم تهريب الوقود ودعا الى مراجعة القوانين لتصبح أكثر نجاعة فى مواجهة هؤلاء

ودعا حكيم الحكومة للاهتمام بمعاش الناس وفق برنامجها الانتخابي الذى طرحته منتقدا القرار الذى أصدرته وزارة النقل بزيادة تعرفة البصات والحافلات السفرية المتجهة من الخرطوم الى الولايات بنسبة 25% معتبرا أنه غير مبرر، وقال: “خففوا على الناس بتخفيض تكاليف المعيشة ولا تزيدوا رهقهم بزيادات غير مبررة”، وأضاف: “ارحموا من فى الأرض يرحمكم من فى السماء”.

صحيفة الصيحة

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


3 التعليقات

      1. 1
        مدحت الهادي

        إستحسن إمام وخطيب المسجد الكبير بالخرطوم إسماعيل حكيم، الدعوة التى أطلقها الأمين العام للمؤتمر الشعبي د. حسن عبدالله الترابي حول ضرورة وحدة الحركة الإسلامية، وأعلن تأييده للخطوة، وقال: “نبارك للترابي هذا المسعى”.
        ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

        بسم الله والحمد لله …. قال إمام المسجد الكبير بالخرطوم …. نبارك للترابي هذا المسعى …

        إذا كان الترابي سيقف بهذا الكلام فقط لكان من السهل أن نصدق ولكن بكرة سنجدة قفز قفزة كبيرة إلى مكان آخر ونطق بكلام لا نفهمه ولا يفهمه أحد ….. اللهم إني صائم … اللو لوة والكلام الفارغ الناس خلاص قرفت منو وزهجت خلاص …. إلى أن وصلت بهم الحال أن لا يصدقوا ما يقوله الترابي وغير الترابي …… ثم ما المقصود بوحدة الحركة الإسلامية …. ؟؟ وهو أصلا من اللي بدأ في تفرقة الحركة الإسلامة إن كانت هناك حركة إسلامية ؟؟؟ هو الترابي نفسه فيا أخواني حكاية الترابي قال دي لو تركتوها نهائياً تكونوا قد بدأتم في إصلاح الإمة السودانية المسلمة … نقول السودانية المسلمة ….وكفى !!!!!!!!

        الرد
      2. 2
        ابوجلابيه

        الحمد لله كلنا مسلمين

        الرد
      3. 3
        ابو محمد

        وهل الترابى رجل مسلم صحيح العقيدة؟ ولماذا ينحصر الاسلام ويتم اجتكاره بواسطة هؤلاء المنتفعين وتجار الدين

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *