زواج سوداناس

جودين: ميسي يعاني في أمريكا الجنوبية لهذا السبب



شارك الموضوع :

قال قائد منتخب أوروجواي ولاعب أتلتيكو مدريد الإسباني في حوار تليفزيوني أن فرق أمريكا الجنوبية تراقب الأرجنتيني ليونيل ميسي بصورة مختلفة عما يحدث في الليجا.

وأشار جودين مازحا في حواره مع قناة (تيليدوسي) الأوروجوائية أن لاعبي المنافسين في إسبانيا “يلتقطون صورا مع ميسي” قبل المباريات.

وأضاف اللاعب “اللعب في أمريكا الجنوبية مختلف، الرقابة هناك لصيقة، في بعض الأحيان نمرح أنا وزملائي ونقول أن لاعبي الخصم في إسبانيا يلتقطون صورا معه قبل المبارايات، هذه نصف مزحة ونصف حقيقة”.

وتابع جودين “ما أراه هنا (في أمريكا الجنوبية) أن التنافسية تكون أقوى بكثير والرقابة تكون لصيقة بصورة كبيرة، ميسي يلعب حقيقة مع الأرجنتين بصورة مختلفة عن برشلونة”.

وأضاف قائد الأتلتي “مع البرسا ميسي يلعب في مركز متقدم أكثر، مما يجعله يحصل على قدر أكبر من الراحة ويجعله عند استلام الكرة أكثر قربا من المنطقة بشكل يتيح له خلخلة الدفاع في المواجهات الفردية”.

وأردف اللاعب “أما هنا فيضطر للرجوع بمركزه كثيرا للخلف ويتوجب عليه تخطي خطين من اللاعبين، وهذا أمر أكثر تعقيدا بجانب اختلاف الملاعب، توجد الكثير من العوامل المتراكمة التي تجعل أرقام ميسي مع برشلونة مختلفة مع الأرجنتين”.

وأشاد جودين من ناحية أخرى بزميله في أتلتيكو والمنتخب خوسيه ماريا خيمينيز معتبر أن أمامه مستقبل “رائع حيث يلعب كما لو كانت لديه خبرة لاعب عمره 30 عاما”.

وتابع جودين مازحا “في الوقت الحالي نحن معا في قلب الدفاع ولكن أتمنى ألا يطيحوا بي قريبا”.

وبخصوص غياب مواطنه لاعب برشلونة الإسباني لويس سواريز عن أوروجواي في كوبا أمريكا بسبب عقوبة الايقاف المفروضة عليه من قبل (فيفا) قال “بعد كوبا أمريكا تأكد مدى الأهمية الكبرى له كلاعب، إنه مرجعيتنا الرئيسية ورمزنا، ليس فقط لما يمثله بالنسبة لنا كفريق بل وأيضا المنافسين، نتمنى عودته لنا في أقرب وقت ممكن”.

كوووره

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *