زواج سوداناس

انفوغرافيك .. سترلينج اغلى لاعب في التاريخ بعمر 21 عاما



شارك الموضوع :

كتب فريق مانشستر سيتي الانجليزي الحلقة الاخيرة من مسلسل ضم اللاعب الشاب رحيم سترلينج نجم ليفربول، في وقت متأخر مساء الاحد، معلنا عن احدى اضخم صفقاته في سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

ونجح مسؤولو السكاي بلوز بالتوصل أخيرا إلى اتفاق يقتضي بإنتقال رحيم سترلينج إلى ملعب الاتحاد مقابل 49 مليون جنيه استرليني موزعة (44 مليون قيمة العقد و5 ملايين تدفع على مكافآت الاداء)، وبراتب اسبوعي يصل إلى 200 الف جنيه استرليني.

رحيم سترلينج صاحب الـ (21 عاما)، دخل تاريخ الميركاتو من أوسع أبوابه واصبح اغلى لاعب شاب في التاريخ تحت 21 عاما ينتقل بهذه القيمة، بعدما رفع الاتحاد الاوروبي لكرة القدم (يويفا) الحظر المفروض على مانشستر سيتي عقب مخالفته قواعد اللعب المالي النظيف.

وقامت شبكة (سكاي سبورتس) بتصميم انفوغرافيك لاغلى اللاعبين دون سن 21 عاما، حيث تصدر جناح الريدز القائمة كأغلى لاعب في كل العصور بعد انتقاله من ليفربول إلى مانشستر سيتي مقابل 49 مليون جنيه استرليني، حيث سيتم الاعلان الرسمي عن الصفقة خلال الساعات القليلة المقبلة.

وحل البرازيلي لوكاس مورا في المركز الثاني بعد انتقاله إلى باريس سان جيرمان الفرنسي عام 2012 قادما من ساو باولو البرازيلي مقابل 31.8 مليون جنيه استرليني، فيما احتل المدافع الانجليزي لوك شاو المركز الثالث عقب انتقاله إلى مانشستر يونايتد قادما من ساوثامبتون صيف العام 2014 مقابل 27 مليون استرليني، مناصفة مع مواطنه واين روني صاحب المركز الرابع والذي انضم إلى الشياطين الحمر صيف العام 2004 قادما من ايفرتون بنفس القيمة.

وتذيل المهاجم الفرنسي نيكولاس انيلكا القائمة بعد انضمامه إلى ريال مدريد صيف العام 1999 قادما من آرسنال الانجليزي مقابل 23 مليون جنيه استرليني.

برأيك عزيزي قارئ .. هل يثبت الانجليزي رحيم سترلينج احقيته بالاموال المدفوعة من السيتيزينز .. ام يؤكد فشل ادارة مانشستر سيتي مجددا فيما يتعلق بسياسة التعاقدات؟

كوووره

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


1 التعليقات

      1. 1
        ود حواء

        استرلينج لاعب ممتاز وصغير في السن يستحق هذا المبلغ وسوف يكون اضافة حقيقية للستيزن

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *