زواج سوداناس

والي كسلا يوجه بتكوين لجنة عليا للاستنفار والعمل الجهادي بالولاية‎



شارك الموضوع :

وجه والي ولاية كسلا الأستاذ آدم جماع آدم بتكوين لجنة عليا للاستنفار والعمل الجهادي بالولاية الي جانب إعداد كتائب للمجاهدين وتهيئتها للدفاع عن أرض الوطن في كل الجبهات. وأشاد الوالي لدى لقائه منسق الدفاع الشعبي بولاية كسلا محمد الفاتح سعيد بدور منسقية الدفاع الشعبي والمجاهدين في الإسناد العسكري والمدني، قائلاً إن مؤسسة الدفاع الشعبي تعد مدرسة ارست العمل الجهادي بالبلاد وخرجت وقدمت أفرادا وشهداء بذلوا أرواحهم رخيصة في سبيل الدفاع عن الوطن.
وأكد أن راية الجهاد ستظل مشرعة يتوارثها جيلا بعد جيل دحرا للعملاء وإعلاءا لقيم الدين، مشيراً إلي استعداد الولاية ودعمها ورعايتها لكافة أنشطة وبرامج الدفاع الشعبي في الإسناد المدني والعسكري.
من جانبه أوضح منسق الدفاع الشعبى أن اللقاء يجئ بغرض إطلاع الوالي علي الترتيبات المعدة لافتتاح معسكر للتدريب بالولاية يضم ولايات القطاع الشرقي( كسلا ،القضارف، البحر الاحمر) خلال أغسطس المقبل، مبينا أن الدفاع الشعبي ظل يقدم السند والدعم للقوات المسلحة من خلال تفويج الكتائب وإعداد المجاهدين للمشاركة في الدفاع عن حمى الوطن في كل المواقع، مشيراً إلي أن ولاية كسلا تعتبر من الولايات المتميزة والمتقدمة في هذا الجانب.

وكالة سونا

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


1 التعليقات

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *