زواج سوداناس

لماذا انفصل عمر الشريف عن فاتن حمامة؟



شارك الموضوع :

قال الدكتور زاهي حواس، وزير الآثار المصري الأسبق، إن فاتن حمامة كانت الحب الأخير في حياة النجم الراحل عمر الشريف، مشيرا إلى أنه طلقها بعد أن خشي من خيانته لها، بعد أن قرر الانتقال للعيش في الخارج.

وأضاف حواس، أن عمر الشريف أخبره ذات مرة بأنه لو كان قد “خان” فاتن حمامة وهي زوجته لأخبرها بخيانته لها، وأنه خشي من أن يجرحها ففضل الانفصال عنها لتبقى العلاقة بينهما ناصعة.

وعن حياة عمر الشريف، أكد حواس، أن عمر لم يتناول أي أدوية في حيته وعندما تعرض لأزمة قلبية عاهد الله أن يتوقف عن التدخين وفعلها.

القدس العربي

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


4 التعليقات

إنتقل إلى نموذج التعليقات

      1. 1
        امريكي

        مين عمر الشريف دا

        الرد
        1. 1.1
          واحد

          بالله قدرت تمشي (الجناسي والبظابير) وتطلق جواز سوداني، و دخت السبع دوخات لي غاية ما حولتو لي جواز خواجة أسود و لسع ما عارف عمر الشريف … دا صانع ألعاب فر يق الهلال الجديد اللي معتمد عليهو في منافسات أبطال أفريقيا

          الرد
      2. 2
        تابر

        تصدق اول مرة اسمع بيه ،،، بيكون شغال في الأرصاد الجوي في مصر

        الرد
      3. 3
        ابو حميد

        عمر الشريف ده ممثل مصري يهودي الأصل ، أشهر إسلامه – يعتبر الفنان المصري الوحيد الذي يمكن ان يطلق عليه انه عالمي – لو حضرتوا لورانس العرب مثلاً – او ازهار القران ( فيلم فرنسي ) – الرجل كان قامة فنية. بغض النظر عن اي شئ ثاني . لكن هو يعتبر من تلك النخبة التي كانت تري ان الفن رسالة . كما انه اثر في غربيين كثيييير . الغربيين اهتموا بحدث وفاته اكثر من العرب .
        و بينما العرب بيحتفلوا بالرقاصات و المطبلاتية . جنازة هذا الرجل لم يحضرها الا اهله و أصدقائه و صلوا عليه صف واحد بس . و المصورين كانوا اكثر من المعزيين. ده غير انو اتوفي في مصحة نفسية في حلوان بالقاهرة.

        بالعربي كده العرب ديل هُزء

        رحمه الله .

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *