زواج سوداناس

تهانى عبد الله تؤكد حرص السودان على بناء علاقات استراتيجية لقطاع الاتصالات مع الدول الأفريقية



شارك الموضوع :

أكدت وزيرالاتصالات وتكنولوجيا المعلومات الدكتورة تهانى عبد الله حرص السودان على بناء علاقات استراتيجية لقطاع الاتصالات مع الدول الأفريقية ، وعبرت عن استعداد الوزارة والشركات السودانية للدخول فى علاقات تعاون ومشاريع مشتركة مع دول القارة وتبادل الخبرات ،وثمنت فى هذا الصدد علاقات التعاون المشترك القوية بين السودان والسنغال فى مجال الاتصالات وتقانة المعلومات .
وأكدت الدكتورة تهاني لدى لقائها بمدير الهيئة القومية للاتصالات والبريد السنغالي الدكتور عبده كريم والوفد المرافق له بمكتبها ، بحضور مدير الهيئة القومية للاتصالات الدكتور يحي عبدالله ، اكدت أن المرحلة القادمة ستشهد تنفيذ مشروعات ضخمة بالبلاد في إطار الحكومة الإلكترونية والتطبيقات الذكية فى اطار انفاذ الاتفاق الموقع مع شركة سوداتل فى مرحلته الثالثة .
واشادت وزيرة الاتصالات بالاستثمارات السودانية التى تنفذها شركة سوداتل بعدد من الدول الافريقية ووجودها بالمجتمع السنغالي مؤمنة على دور الاتصالات في تعزيز ترابط الشعوب .
من جانبه أبدى مدير الهيئة القومية للاتصالات والبريد السنغالي استعداد بلاده وسعيها لتطوير العلاقات مع السودان خاصة في قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات لتحقيق المصالح المشتركة لشعبي البلدين

 

سونا

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *