زواج سوداناس

بالفيديو ..تحرش جماعي بفتاتين في جدّة بالسعودية ثاني أيام عيد الفطر



شارك الموضوع :

انتشر فيديو على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي لفتاتين سعوديتين تعرضتا للتحرش الجماعي على أيدي مراهقين، أثناء تنزههما في أحد متنزهات مدينة جدة في ثاني أيام عيد الفطر.

ولاحق الفتاتين حشد من الصبية واعتدوا عليهما لفظيا وجسديا، وضايقوهما أثناء سيرهما وتجمهروا حولهما بينما كانتا تتوسلان بأن يتركوهما وشأنهما لكن دون فائدة .

وأثار مشهد التحرش الجماعي هذا حالة من السخط والغضب بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مطالبين بتأديب الصبية، ومحاسبة المسؤولين عن المتنزه لانعدام الأمن داخله .

لمشاهدة الفيديو علي فيديو النيلين اضغط هنا

القدس

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


2 التعليقات

      1. 1
        ن/ ح م

        هذا أمر فظيع ومؤسف !! ماذا فعلت هاتان الفتاتان اللتان جاءتا للتنزه والترفيه عن نفسيهما حتى يفعل بهما هكذا ؟ هل يظن هؤلاء الغوغاء من الصبية أن الأرض محجوزة لهم وحدهم وأن البنات والنساء لا شيء لهن ؟ هل لهؤلاء الغوغائيين أمهات وأخوات وقريبات ؟ لماذا ينظر إلى الفتاة والمرأة بصفة عامـــة وكأنها كائن غريب قادم من المريـــــــــخ ؟ أين الحياء ؟ أين هيئة (الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر) من هؤلاء السفهاء قليلي الأدب ؟ وأين دوريات مسؤولي الشرطة الموجودين في كل ركن وزاوية إلا في هذا الفضاء المنفلت ألا يمكن أن يؤدي هذا التصرف من قبل هؤلاء الغوغاء والأوباش إلى دفع هاتين الفتاتين وأمثالهما إلى التطرف في الاتجــاه المعاكس للتدين مع أن الظاهر على هاتين الفتاتين أنهما محتشمتان تماماً ؟! هل يتوقع أن يحدث في بلادنا شيء كهذا مع انتهاء الفواصل الجغرافية والزمنية بين دول العالم ؟ وأخيراً أظن أن الجهات الأمنية هناك ومن واقع التصوير الفيديوي ستتمكن من التعرف على بعض أو كل هؤلاء الغوغائيين والمتفلتين ولن يفلتوا من العقاب / إن شاء الله / إن أرادت ذلك ومن الجائز أنها الآن مشغولة بأمر الدواعش , وواقع الحال أنها كلما ( انسدّت من جهة انقدّت من أخرى , ثلاثية فتقها رباعي ) أعانهم الله وهو المستعان على الحال والمآل !!

        الرد
      2. 2
        man

        جانا العيد وإبليس شغال شغل ثقيل .سبحان الله إذا اي شاب فكر إنو عندو إخت ماكان دا بيحصل

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *