زواج سوداناس

حاكم ولاية “شمال دارفور” يمتطي حمار



شارك الموضوع :

المهندس عبد الواحد يوسف والي ولاية”شمال دارفور” السودانية يمتطي حمار

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


10 التعليقات

إنتقل إلى نموذج التعليقات

      1. 1
        ahmed fahad

        صورة عائلية
        عجبت لكم النفاق والجهل

        الرد
      2. 2
        عباس احمد

        الحمار ده انحنا دايرنك قبل ما تركبوا توفر ليهو العليق وتمهد ليهو الطريق .

        الرد
      3. 3
        مدحت الهادي

        يعني شنوا يعني والي يركب حمار ؟؟ عادي جداً وليه ما يركب حمار ؟؟ الشعب السوداني كلوا إنتوا عاملين فيهوا أسوأ من الركوب !!! والله قال يركب حمار ؟؟؟؟؟

        حرامية … سارقي قوت وأموال الشعب السوداني ….. راكب حمار … عجبي عليكم أيها الخونة … مُذلِي الشعب السوداني الكريم قاطعي المياه والكهرباء عن الشعب الأعزل والذي جعلتوه أعزل رغف أنفه ……

        لعنة الله عليكم …. والله أكبر ولا نامت أعينُِكم أيها الخونة ….. قال راكب حمار قال ….

        الرد
      4. 4
        محمد

        ما فيه شي الرجال ماخذ سلفي مع ( نفسه)

        الرد
      5. 5
        ن / ح م

        يا مدحت , أنت مزعل نفسك ليه ؟ هسع الرجل ذا عمل شنو ؟ هو من مواطني غرب كردفان ( النهود أو الخويّ ) وسيلة المواصلات بين القرى في هذه المناطق هي الدواب وكونه يركب على حمار لم يرتكب جريمة ولم يأت بعجيبة , وهو كما أظن رجل متواضع وخلوق ولم يأكل من مال الشعب ولا من قوته !! وإذا كنت تعرف عنه ذلك فارفع عليه قضية ولا تتهمه بغير دليل , ثم لماذا تلعن ؟ وقد قال نبيك صلى الله عليه وسلم : ليس المؤمن بطعان ولا لعان ولا فاحش ولا بذيء !! ألا تعلم بأن هذه اللعنة تصعد إلى عنان السماء فتنزل على من لعنته إذا كان يستحقها , وإلا فإنها تنزل على من صدرت منه !! نتمنى على الإخوة المعلقين إذا تكلم أحدهم في حق آخر فليكن تعليقه موضوعياً ومفيداً وإذا كانت له ضغينة أو ثأر مع أحد أو مجموعة من الناس فليصدر منه ما يدل على رزانته وحكمته وضبطه لنفسه !!

        الرد
      6. 6
        طارق

        الصوره دي قبل ما يتعين والي ولا بعد ما اتعين والي ولايه شمال دارفور ؟؟

        الرد
      7. 7
        احمد علي

        الأخ ن ح / م . الأخ : مدحت يتحدث من منطلق العام وليس الخاص حقيقة لم يعهد الشعب السوداني النفاق إلا في ظل الإنقاذ كلنا شعب سوداني نعلم علم اليقين بأن من يمثلون المؤتمر الوطني هم من نهبوا السودان وثروات السودان مع العلم بان الدولار يومياً في ارتفاع مستمر وأن حق الشعب من إيرادات بترول الجنوب لم تنقطع حتى الأن فلتقل لي يا أخي م ح / م إين تذهب كل هذه الأمور منذو تدفق البترول وحتى انفصال السودان وإلى اليوم مستمرة ايرادات البترول اين تذهب .
        الأخ ن ح / م إذا تحدث الأخ مدحت لم يتحدث عن جهل وإنما يتحدث عن شيء كل الشعب السودان على علم به ولك مثال جميع أفراد المؤتمر الوطني لدينا أمثال في القرى والبوادي والمدن كل من ينضم إلى المؤتمر الوطني اصبح يملك مليارات الدولارات وله عدد ملفة من الأبقار والضان وله ثلاثة أو اربعة عمائر في العاصمة .
        كل هذا اخي ن ح / م هو الذي جعل الأخ / مدحت يقول ذلك ويحكم على العام بقض النظر عن الخاص .
        لك الله ياسودان العزة ـ ووووووووا سواداناه ـ ووووووووا وجعتاه .

        الرد
      8. 8
        سيناري

        دا ما حمار ركوبة دا حمار أكل عيش كما هو واضح، عربية الوالي وراء الكاميرا، حمار الركوبة بيكون عنده سرج وبردعة ولجام، وفي الغالب بيكون أبيض، والزول ما بركب بالطريقة دي، عشان كدا واضح إنه دا لزوم التصوير، والدعاية، وهي عادة متواترة طبعا.

        الرد
        1. 8.1
          كباشي

          إنت متخصص حمير يا سناري،، الزول لو ركب أفخم السيارات ما تخلوهو ولو ركب حمار تبهدلوهو،، لا بعجبكم العجب ولا الصيام في رجب ،، غلبتوا في الحكومة وتشطروا على البردعة،،

          الرد
      9. 9
        ِالسوداني

        للعرض فقط ، يعنى كان راكبه مشى بيه البلدات يحش أم البئر يجيب موية أو يسرح عليه …. عالم فارغة وماعندها شغلة بس …

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *