زواج سوداناس

بالفيديو ومن داخل السيارة.. ندي القلعة تغني للوطن.. تعد جمهورها بالظهور بثوب جديد.. وتقول نفسي أغمض وأفتح والقي نفسي في السودان



شارك الموضوع :

نجحت المطربة السودانية الشهيرة ندي القلعة في لفت أنظار جمهورها وجمهور رواد مواقع التواصل الاجتماعي بفيديو قامت بتصويره لنفسها علي طريقة (سلفي).

وعلي ما يبدو أن هذا الفيديو قامت الفنانة بتصويره إبان فترة سفرها خارج الحدود, حيث تغنت من داخل السيارة للوطن السودان عبر أغنية (يا وطني يا بلد أحبابي).

وأبدت المطربة صاحبت الجمهور العريض حبها للسودان حيث ذكرت أنها تتمني أن تغمض عينها وتفتحها وتجد نفسها في السودان في إشارة منها لحبها الكبير للوطن.

كما بعثت برسالة لجمهورها الكبير,وذكرت أنها سوف تظهر بشكل جديد وبثوب جديد أيضاً.

جمهور المطربة داخل مواقع التواصل أبدي سعادته بهذا الفيديو, وأكدوا علي صحة حديث ندي القلعة عن السودان وعن محبتهم للسودان وذكروا أن الإنسان مهما غاب عن الوطن سيظل قلبه معلقاً به إلا أن يعود.

 

لمشاهدة الفيديو علي قناة فيديو النيلين أضغط هنا

 

ياسين الشيخ _ الخرطوم

 

النيلين

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


5 التعليقات

إنتقل إلى نموذج التعليقات

      1. 1
        Ema

        ان أنكر الأصوات لصوت الحمير
        شنا وبياخة بعدين مشيتى وين يعنى ما يا شاد يا نيجريا يا دبى
        يعنى قعر الحيطة
        هذا زمانك يا مهازل

        الرد
      2. 2
        Managil

        للاسف الشديد ظهور مثل هذه واشكالها على الساحة الفنية يعكس التردي والانحطاط في الذوق والحس الفني والاسواء من هذا وجود جمهور لها هل يعقل ان نسمي الكابلي ووردي ود الامين فنانين وهؤلاء النشاذ فنانيين( مر بي مستضحكا في قرب ساقي يمزج الراح باقداح رقاق قد قصدناه على غير اتفاق وضحكنا وابتسمنا للتلاقي ) كابلي — ( الشريف مبسوط مني ) – القلعة -!!!!!!!!!!!!!!!قارن لتحكم على تردي الذوق العام والافلاس الفكري والثقافي الذي اصاب السودان الذي كان رائدا واصبح مترديا

        الرد
        1. 2.1
          abo Sami

          يا مناقل المشكلة في بعض الأسر من حثالة المجتمع من الجاهلين والبوبارين والغير متفقهين والفاقد التربوي البسمعو ليها وبدوها قيمة وخلوها شبعت من قروش الحفلات وعملوها من اهل الجاه والثراء ..وزيد على ذلك كمان العازفين الجعانين المبارينها و البياكلو من ورا صلبه ده . زي الكان في بيته واكل من حلة الكفته قال,وطردتو من البيت !!

          الرد
      3. 3
        مواطن

        انا غايتو ما عارف افلاسا والا جهلها لكين هي خاشة في الثقافة بالعرض فمره سمعتها تقول فيديو كليب على وزن فيديو جريو والا فيديو كديس ما عارف يمكن ما قرت انجليزي في حياتا واحد يكلما تكسر اللام دي شوية بدخل ما تخفف الكسرة كدا عشان ما نفتكر الفيديو حقها دا فيديو جريو ساكت . غايتو عدم التعليم وعدم الفهم مصيبة .

        الرد
      4. 4
        المقداد

        خلو الزوله في حالا

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *