زواج سوداناس

ياسر يوسف:الإعلام المدخل الأساسي لاستكمال النهضة



شارك الموضوع :

قال الأستاذ ياسر يوسف وزير الدولة بوزارة الإعلام إن القيادة السياسية ترى أن الإعلام فى حاجة إلى القيام بدور أكبر في إبراز انجازات الحكومة والتحديات ومواجهة الهجمة الشرسة التي تتعرض لها علاقات السودان الدولية، داعياً الإعلام إلى ابتداع وسائل لمواجهة هذه التحديات الكبرى .
وقال خلال مخاطبته احتفال العاملين بوزارة الإعلام بمناسبة عيد الفطر المبارك إن الإعلام هو المدخل الأساسي وفي مقدمة من يقودون لاستكمال مسيرة النهضة، مطالباً إياه بالارتقاء وتحمل مسئولياته في هذه النهضة المرجوة التي كانت شعار البرنامج الانتخابي للرئيس البشير.
ونادى بضرورة تكامل الرسالة بين الإعلام الرسمي والخاص من أجل الوطن، متعهداً ببذل المساعي في حل قضايا الإعلام ومضاعفة الجهود والتعاون بين الجميع لصالح الوطن وإنسانه.
واستعرض الاستاذ عبدالماجد هارون وكيل وزارة الإعلام المشروعات الأساسية التي تعمل وزارة الاعلام على تنفيذها في هيئاتها المختلفة خلال المرحلة المقبلة، مشيراً إلى رغبتهم في إنشاء عدد جديد من الملحقيات الإعلامية لتحقيق انتشار جغرافي واسع، وإنشاء مجلس الإعلام الخارجي بأسس جديدة، و جعل وكالة السودان للأنباء المصدر الأساسي لأخبار السودان.
وأكد استعدادهم لمواجهة القضايا بكل تفاصيلها لإحداث نقلة حقيقية للإعلام، مبيناً أن هنالك لجنة يشرف عليها وزير الدولة بإلإعلام لإصدار قانون للإعلام وإزالة التقاطعات التى يعمل فيها الإعلام.

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *