زواج سوداناس

الصادق الهادي: لجنة عليا لإعداد خطة قومية لتنمية الموارد البشرية في السودان



شارك الموضوع :

كشفت وزارة تنمية الموارد البشرية عن اتفاق مع نائب رئيس الجمهورية حسبو محمد عبد الرحمن، على تشكيل لجنة قومية عليا لوضع خطة قومية خماسية لتنمية الموارد البشرية في السودان.
واطلع نائب الرئيس، على سير العمل بوزارة تنمية الموارد البشرية، وخطط الوزارة ورؤيتها المستقبلية لتطوير القدرات البشرية في مجال الخدمة المدنية.
وقال وزير تنمية الموارد البشرية د. الصادق الهادي عبدالرحمن المهدي في تصريحات صحفية عقب لقائه نائب رئيس الجمهورية بالقصر الجمهوري وفقاً لـ(سونا) أمس إن اللقاء أمّن على تشكيل لجنة قومية عليا لوضع خطة قومية خماسية لتنمية الموارد البشرية في السودان.
وأضاف الوزير أن اللقاء تناول ضرورة دعم صندوق دعم وتشغيل الخريجين لتمكينه من القيام بدوره كاملاً في تخفيف البطالة وتشغيل الخريجين عبر وسائل إنتاج حسب حاجة البلاد وتدريبهم وفقاً للمجالات التي تم تمويلهم لها.

صحيفة الجريدة

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


1 التعليقات

      1. 1
        عبدالله

        ليت وزارة العمل تعمل من أجل العامل في مجال التأهيل والتدريب و و .. وزارة العمل وما تسمع (علة) هناك مشكلة بين النقابة والوزارة ومشكلة بين الوزارة والنقابة. و(يقنب) العامل في السهلة. أين مكتب العمل الخارجي من (المغتربين) وما هي الخدمات التي يقدمها لهم قبل وبعد الاغتراب .. ماهي اخر الاتفاقيات التي عقدتها وزارة العمل بينها والدول الطالبة للعمالة؟ وفي موضوع العمالة السودانية كافة بالخارج أصبح دور وزارة العمل (رمزي) وبقدرة قادر أصبح جهاز المغتربين هو الكل في الكل وينتظر المغتربين (للكيل) منهم.. وتسمع عن قضايا العمل والعمال بجهاز المغتربين ودمج المغتربين العائدين في برامج الخريجين و و .

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *