زواج سوداناس

بالصور و الفيديو: صحيفة بريطانية تكشف حقيقة سقوط ملائكة من السماء



شارك الموضوع :

كشفت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، حقيقة اللقطات المتداولة بوسائل الإعلام الغربية، التي تزعم سقوط ملائكة من السماء في الصين، مؤكدة أن الصور عبارة عن عملٍ فنيٍّ مثيرًا للجدل.

وأوضحت “ديلي ميل”، أن محبي الفنون أُصيبوا بصدمة فور رؤيتهم للوحة تجسد ملاكًا ساقطًا من السماء في بكين هذا الأسبوع، حيث بدأ وكأنه واقعي وحقيقي.

وقالت الصحيفة البريطانية: “إن اللوحة صممها الفنانون الصينيون «صن يوان»، و«بنج يو»”، لافتًا إلى أن الاثنين معروفان بمحو الخطوط الفاصلة بين أعمالهم الفنية والحقيقة، وذلك عبر استخدام مواد بشرية حقيقية التصميات كالدهون المستخرجة من الأجساد البشرية.

ولفتت إلى أن العمل الخاص بجثة الملاك الذي تم الإعلان عنه في بكين ونشرته صحيفة “الشعب اليومية” الصينية، ما هو سوى عمل لامرأة عجوز ساقطة على أرض لها أجنحة وتشبه ما يُقَال في الروايات عن الملائكة.

وشرحت “ديلي ميل” أن “يوان ويو” استخدما موادًا من أجساد البشر في نحتهم هي جيل السيليكا والألياف الزجاجية والفولاذ المقاوم للصدأ، بالإضافة إلى بعض الشبكات المنسوجة، وهو ما يُعتَبر أقل بكثير مما اعتادوا استخدامه في أعمالهم الفنية، لافتة إلى أنهما غالبًا ما يستخدما الأنسجة الدهنية المستخرجة من أجسام الحيوانات الحية أو من أجسام بشرية كجثث الأطفال بعد موتهم كنوعٍ من أنواع التحدي حول حقيقة الموت والحياة.



 

اضغط هنا لمشاهدة الفيديو على قناة النيلين

 

بوابة فيتو

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


6 التعليقات

إنتقل إلى نموذج التعليقات

      1. 1
        نقاااي

        الملائكة اجسام نورانية لا ترى بالعين
        وتتشكل الملائكة في صورة انسان وذلك كان في عهد النبي صلى الله عليه وسلم
        حديث جبريل الطويل ( في الاحسان )
        وقد حمل جبرائل الرسول صلى الله عليه وسلم واسرى به وصعد به الى السماء
        للملائكة اجنحة كثيرة ( 600 ) جناح
        وللملائكة ما بين شحمة اذنة وكتفية مسيرة 500 عام ( الكروبيون )

        الرد
      2. 2
        انسان بسيط

        وفيت وكفيت ي نقااادي جزاك الله خيراً

        الرد
      3. 3
        قل خيرا او اصمت

        قول لا يصدر من انسان له عقل

        الرد
      4. 4
        قل خيرا او اصمت

        منظر لا يليق بالملائكة اتقوا الله ====

        قد دل الكتاب والسنة على أصناف الملائكة، وأنها موكلة بأصناف المخلوقات، وأنه سبحانه وكل بالجبال ملائكة، ووكل بالسحاب والمطر ملائكة، ووكل بالرحم ملائكة تدبر أمر النطفة حتى يتم خلقها، ثم وكل بالعبد ملائكة لحفظ ما يعمله وإحصائه وكتابته، ووكل بالموت ملائكة، ووكل بالسؤال في القبر ملائكة، ووكل بالأفلاك ملائكة يحركونها، ووكل بالشمس والقمر ملائكة، ووكل بالنار وإيقادها وتعذيب أهلها وعمارتها ملائكة، ووكل بالجنة وعمارتها وغرسها وعمل آلاتها ملائكة. فالملائكة أعظم جنود الله ومنهم: وَالْمُرْسَلَاتِ عُرْفًا فَالْعَاصِفَاتِ عَصْفًا وَالنَّاشِرَاتِ نَشْرًا [المرسلات:1-3]، فَالْفَارِقَاتِ فَرْقًا فَالْمُلْقِيَاتِ ذِكْرًا [المرسلات:4-5]، ومنهم: وَالنَّازِعَاتِ غَرْقًا وَالنَّاشِطَاتِ نَشْطًا وَالسَّابِحَاتِ سَبْحًا فَالسَّابِقَاتِ سَبْقًاً [النازعات:1-4]، ومنهم: وَالصَّافَّاتِ صَفًّا فَالزَّاجِرَاتِ زَجْرًا فَالتَّالِيَاتِ ذِكْرًا

        الرد
      5. 5
        قل خيرا او اصمت

        : ((إِنَّ لله تعالى: ملائكة ترعد فرائِصَهُمْ مِنْ خيفَتِهِ، ما منهم ملك تقطر منه دمعة من عينه إلاَّ وقعت على ملك يصلي، وإِنَّ منهم ملائكة سجوداً منذ خلقَ اللهُ السَّمواتِ والأَرْضِ لم يرفعوا رؤوسهمْ ولا يرفعونها إلى يوم القيامة، وإِنَّ منهم ملائكةً ركوعاً لم يرفعوا رؤوسهم منذُ خلقَ الله السَّمواتِ والأرض ولا يرفعونها إلى يوم القيامة، فإذا رفعوا رؤوسهم نظروا إلى وجه الله عز وجل فقالوا: سبحانك ما عبدناك حق عبادتك))

        الرد
      6. 6
        الظلال

        ملاك عجوز مثلا؟
        وهي الملايكه بتعجز؟
        الفنان ده كان يجيب شابه عشان المساله تكون قريبه
        لانو صوره الملائكه في اذهان الناس اما اطفال او شباب
        +
        عمل لم يتم اتقانه جيدا

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *