زواج سوداناس

طالبة أمريكية تسقط من سريرها عبر النافذة أثناء نومها من علو 3 طوابق



شارك الموضوع :

سقطت طالبة أمريكية (22 عاماً) من النافذة المفتوحة الملاصقة لسريرها في الطابق الثالث إلى الشارع في منتصف الليل، عندما كانت تنام في شقة زميلتها بالقرب من حرم جامعة أوريجون، مما أدى إلى إصابتها بكسور في الحوض ومؤخرة الظهر.

ورفعت مولز قضية على الشركة التي تملك البناء وطالبت بتعويض قدره 230000 دولار أمريكي لتغطية نفقات علاجها. وتطلب مولز تعويضاً بقيمة 80000 دولار لنفقات العلاج و 150000 دولار تعويضاً عن الضرر الذي لحق بها والآلام التي شعرت بها.

ولم تعرف السلطات حتى الآن كيف سقطت مولز، ولكن محامي الادعاء أورد في مرافعته بأنها سقطت من سرير ملاصق للنافذة.

ويذكر بأن الحادث وقع في 27 يوليو من العام الماضي حيث وصلت الشرطة إلى مكان الحادث لتجد الآنسة مولز ملقاة على الرصيف مضرجة بدمائها وقد لحقت بها إضرار بالغة، وكانت تعاني من صعوبة في التنفس. ونقلت على الفور إلى المستشفى لتلقي العلاج.

وتقاضي مولز شركة “برينسبل بروبرتي مانيجمنت” التي تملك البناء الذي سقطت منه بسبب مسؤوليتها عن حماية المستأجرين وزوارهم من الأخطار التي يمكن أن تحدق بهم أثناء تواجدهم في المبنى، وقالت بأن من واجب الشركة أن توفر آلية أمان للنوافذ في البناء.

من الجدير بالذكر بأن حالات السقوط من النوافذ تقع عادة مع أشخاص تتراوح أعمارهم بين 18 و30 عاماً ويعزو المختصين هذه الحوادث للمشي أثناء النوم، بحسب صحيفة الدايلي ميل البريطانية.

دنيا الوطن

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *