زواج سوداناس

أمر قبض على مدير مطار الخرطوم


المحكمة تنظر في محاكمة محتال باسم وكالات السفر

شارك الموضوع :

أصدرت النيابة المختصة بالخرطوم جنوب أمراً بالقبض على مدير مطار الخرطوم ، على خلفية بلاغ تقدم به أبناء امرأة مسنة (75) عاماً سقطت من رافعة نقل كبار السن عند مدخل صالة الوصول بالمطار بعد ترحيلها من طائرة سعودية نقلتها من مدينة جيزان بالمملكة العربية السعودية أمس الأول ، حيث أصيبت المرأة المسنة بنزيف حاد وكسور أدخلتها قسم العناية المكثفة بمستشفى ” رويال كير ” .
ووفقاً لمتابعات فقد وجهت النيابة المختصة بالقبض على مدير مطار الخرطوم لإهمال موظفي الإشراف على نقل كبار السن وذوي الاحتياجات الخاصة.
من جهتها أبدت السلطات المختصة بمطار الخرطوم أسفها لإصابته المرأة المسنة .

وأعلنت التزامها بجبر الضرر ودفع تكاليف العلاج ، إلا أن ذوي المريضة أصروا على المضي قدما في إجراءات التقاضي بهدف لفت نظر السلطات المختصة على نقاط الإهمال بمنافذ مطار الخرطوم .

صحيفة السوداني

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


6 التعليقات

إنتقل إلى نموذج التعليقات

      1. 1
        وهبه عبد الرحيم

        اصلو ما تخلوهو ….استمرو في الموضوع ودافعو عن حقكم. اصلا نحن محتقرين لأننا اتنازلنا عن حقنا ومطار الخرطوم بقى زي الإنداية الناس خاشة ومارقة سااااي بس تدفع

        الرد
        1. 1.1
          سلام يا وهبة

          ههههههههههه والله اجمل تعليق

          الرد
      2. 2
        عارف وفاهم

        لا لا الموضوع ماشي بوتيرة من سيئ لأسوأ، يعني قلنا (فِتَّيح وتشرِيط) الشنط وسرقة بعض محتوياتها ( خاصة لمسافرين أجانب “يقولوا عن السودان شنو؟)إهمال من إدارة المطار لكن وقوع شخص مُسِن لإهمال موظفي الإشراف على نقل كبار السن وذوي الاحتياجات الخاصة. هذه لا يُمكن السكوت عليها فلازم توقيع أقسى وأقصى عقوبة على إدارة المطار والأشخاص المنوط بهم خدمة كبار السن وذوي الإحتياجات .

        الرد
      3. 3
        ود الغرب

        ده كلام صاح

        الرد
      4. 4
        بلدي العزيزه

        نتمنى السلامة للجميع اللهم اشفها وعافيها وعافي مرضى المسلمين واهدي ضالهم

        الرد
      5. 5
        مغترب أبدى

        مطار الخرطو م الدولى – هذا اسم خطأ – الاسم الصحيح هو مطار الحرامية الدولى – قبل حوالى اسبوع من عيد الفطر عدت الى السودان لقضاء عطلة العيد مع الأهل – و عند أستلامى شنطتى من سير الشنط – وجدت هناك شرط (قطع ) كبير تقريبا بطول حوالى 8 – الى 10 سنتمترات على جانب الشتطة – و واضح كالشمس بأن القطع تم بواسطة سكين أو (كتر cutter ) – فحملت الشنطة الى الضابط المسئول – فسألنى – هل فقدت شيئا من محتويات الشنطة ؟؟ فقلت له أنا لم افتح الشنطة بعد و لم أتفقد المحتويات – فقال لى ببساطة شيل شنطتك و القطع ده يمكن بسبب السير لأنه قديم !!!! – أقول شنو بس ؟؟؟

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *