زواج سوداناس

البرلمان يشيد بالعلاقات السودانية الجزائرية



شارك الموضوع :

شدَّد البرلمان على متانة العلاقات السودانية الجزائرية، ووصفها بأنها راسخة وقوية ومتينة. وقال يوم السبت إن ما رشِّح في بعض وسائل الإعلام ُمن تحذير الجزائر لرعاياها من السفر إلى السودان، لن يعكر صفو تلك العلاقات.

وأكد رئيس لجنة العلاقات الخارجية بالمجلس الوطني د.محمد المصطفى الضو متانة العلاقات السودانية الجزائرية. وأشار إلى أنها علاقات راسخة وقوية ومتينه طيلة الفترة السابقة وستظل كذلك.

وأوضح لوكالة الأنباء السودانية، أنها علاقات تضامن وتبادل مصالح مشتركة. وشدد على أنها علاقات راسخة.

وعلى صعيد العلاقات السودانية الأميركية، قال الضو إن الحوار مع أميركا لم ولن يتوقف. ووصف أميركا بأنها دولة مؤثرة في العالم، واقر بوجود اشكالات معها، لكنه أكد عدم إغلاق الحوار مع أي دولة في العالم باعتبار ذلك منهجاً تتبعه الدولة.

وقال الضوء إن علاقتنا مع اميركا ليست هي قضية حقوق الانسان ولا قضيه دارفور مؤكدا الرغبة في حوار عميق وشفاف معها مبني على أسس وقواعد، خاصة أننا نتعرض من الولايات المتحدة لحصار اقتصادي أثر للأسف تأثيراً بليغاً في حقوق الإنسان في السودان.

وأبدى استعدادهم لحوار بعقول مفتوحة مع أميركيا والمؤسسات الغربية على ضوء هذه الأسس. وأكد احترام الشعب السوداني للشعب الأميركي باعتباره مساهماً في الحضارة الإنسانية، وصنع تلك الدولة القوية المؤثرة في العالم.

سونا

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


1 التعليقات

      1. 1
        هاشم

        الغريبه إنو ورد في اﻷخبار اليوم السبت إنو 9 متفرجين فقط حضروا ختام اﻷسبوع السوداني في الجزائر ضمن فعاليات مهرجان اﻹحتفال بعاصمة الثقافة العربيه التي إحتضنتها إحدى المدن الجزائريه، وذلك في ظل غياب كامل وتام للمسئولين في ذلك البلد!
        وتقول اﻷنباء أيضا بأن الوفد السوداني إعتبر أن ما حدث له في الجزائر مهين وجارح. حيث كان عدد أعضاء الفرقه الموسيقيه السودانيه أكبر من عدد الحضور الذي لم يكن من بينه أي مسئول جزائري.
        والوفد اﻻن في طريقه للخرطوم وخشمو ملح ملح، حيث لم تقدم له هدايا تذكاريه وﻻ حتى شهادة مشاركه.
        يكون ياربي الحصل ده مجرد صدفه، وﻻ الموضوع ﻻ يخلو من إن!
        والعزاء إننا تعودنا إنو نفي جماعتنا إثبات!

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *