زواج سوداناس

والي الخرطوم يشيد بجهود منظمة الدعوة الإسلامية في العمل الدعوي والإنساني



شارك الموضوع :

ثمن والي ولاية الخرطوم الفريق أول ركن مهندس عبد الرحيم محمد حسين المجهودات الكبيرة التي تضطلع بها منظمة الدعوة الإسلامية في العمل الدعوي والإنساني وأبان ” ان هذه الأعمال هي من أصل المشروع الحضاري المستند على الدين القويم ، الدين المعاملة ” موضحا أن الكوكبة المتخرجة رقم (55) من مؤسسة تأهيل وتدريب الدعاة البالغ قوامها (630) داعياً تحت شعار (عباد الرحمن) سيكون لهم الأثر الفاعل في تعليم مجتمعاتهم .
واضاف بانهم سيشكلون حركة إصلاح جذري بالمجتمع محييا الدور الأنساني الكبير الذي يطلع به رئيس مجلس أمناء منظمة الدعوة الإسلامية المشير عبد الرحمن محمد حسن سوار الذهب الذي قاد المنظمة بحنكة وأقتدار وزادها قوة بورعه وتقواه .
كما ثمن عبد الرحيم دور مؤسسة تأهيل وتدريب الدعاة وعلى رأسها الشيخ كمال رزق مؤكداً دعمهم التام للمنظمة ولبرامجها .
إلى ذلك حيا المشير عبد الرحمن محمد حسن سوار الذهب رئيس مجلس أمناء منظمة الدعوة الإسلامية الدعم المتواصل من قبل ولاية الخرطوم للمنظمة وديوان الزكاة موضحاً أن المنظمة حافظت على مكانتها في أي مكان عملت فيه وذلك لطبيعة عملها الإنساني وأبتعادها عن السياسة.
وأشاد المشير سوار الذهب بمؤسسة تأهيل وتدريب الدعاة وقال “لو أن للمنظمة فقط هذه المؤسسة لكفتها” داعيا الدعاة الخريجون بأن يبلوا بلاءاً حسناً في ميادين الدعوة منوها الى الأعمال الجليلة التي نفذتها المنظمة بأفريقيا .
من جانبه أوضح المدير العام لمؤسسة تأهيل وتدريب الدعاة الشيخ كمال رزق أن التنمية لا تقوم إلا بالتدريب والكادر البشري مشيرا إلى الامتداد الكبير للمؤسسة عبر الدعاة داخل وخارج السودان محيياً جهود ولاية الخرطوم في دعم المؤسسة وأنشطتها .
وحضر الأحتفال الذي أقيم بأرض المعسكرات سوبا كل من رئيس المجلس التشريعي لولاية الخرطوم المهندس صديق علي الشيخ ووزير الشباب والرياضة حيدر جالوكوما والمدير العام لديوان الزكاة الإتحادي محمد عبد الرازق وعدد من المسؤولين بالدولة.

سونا

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


1 التعليقات

      1. 1
        محمد النقر

        أفتكر مفروض تكون وصلت ليك الرسالة بعد تعطيل تشكيل حكومتك اكثر من مرة و استمرار الازمات في الخدمات منذ تسلمك الولاية و جهاز الأمن سيكون حريص على تنغيص حياتك و حياة سكان الخرطوم حتى تعزل أو تحس على دمك و تستقيل يا ثقيل .

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *