زواج سوداناس

سيدة حبلى تتعثر وتسقط مولودها داخل بئر بالحاج يوسف



شارك الموضوع :

تعثرت سيدة حبلى في شهرها الأخير وسقطت أرضاً داخل مرحاض فانزلق جنينها داخل البئر بعمق (10) أمتار- تبين لاحقاً أنها فتاة- فانتشلتها شرطة الدفاع المدني حية، لكنها توفيت لاحقاً بعد مرور يومين بالمستشفى.ونقلت مصادر لـ(المجهر) أن السيدة التي تقيم بمنطقة عد بابكر بشرق النيل كانت حبلى في شهرها التاسع فتعثرت داخل مرحاض المنزل وسقطت أرضاً فانزلقت طفلتها مقابل فتحة المرحاض ولم تتمكن من السيطرة عليها فسقطت داخلها بعمق (10) أمتار، فاستدعت السيدة ذويها الذين خفوا مسرعين نحوها ومن ثم أبلغوا الشرطة التي أوفدت تيماً من شرطة الدفاع المدني انتشل الطفلة وهي على قيد الحياة ونقلها إلى المستشفى بجانب والدتها، فمكثت الطفلة يومين بالمستشفى بيد أنها فارقت الحياة، فيما استقرت حالة الوالدة الصحية.

المجهر السياسي

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


6 التعليقات

إنتقل إلى نموذج التعليقات

      1. 1
        عباس احمد

        حرام عليكم يالدولة لسه الناس بتقضى حاجته فى المرحاض ياجماعة اعملوا صرف صحى ولو تخلصوا حقوا من الناس بنظام الفاتورة مثل الكهرباء او الماء حرام والله الناس فى العاصمة وفى العام 2015 والناس بتقضى فى حاجته فى المراحيض حرام والله كل من يسقط فى مرحاض زنبه على الحكومة .

        الرد
      2. 2
        ود حواء

        والله حرام دي ذنبها علي منو، ياخي شركة القذاع الخاص في الاسستثمار في مشاريع الص ف الصحي لو الحكومة ماقادرة

        الرد
      3. 3
        ودالحاج

        ربنا يجبر كسرها والحمد لله على سلامة الام. لكن قولوا كلام يدخل العقل . ولادة دون الم ولا مخاض وتتم في المرحاض والطفل وهي بنت مكتملة النمو في الشهر التاسع تتدحرج من رحم امها وتسقط مقابل فتحة المرحاض كأنها بيضة دجاجة أو كرة بلياردو؟؟؟؟ وما حجم قطر المرحاض هذه؟؟؟؟. اتعاطف مع الأسرة في مصابها وأسال الله ان يخفف عنهم. لكن صياغة الخبر ياناس المجهر تحتاج إلى مدقق ليس لغويا لكن تحريرياً.

        الرد
        1. 3.1
          تمساح النيل

          دا الشيء المحيرنا ذاتو كان سوسيوا ممكن من خلال هذا السرد يتضح بأن المولودة خرجت من بطن امها خلال ثواني فقط
          والإحتمال الاخر بأن الام حينما سقطت ارضاً اغمي عليها لمدة من الزمن ولم تشعر بالولادة وحينما افاقت وجدت الطفلة بالمرحاض والله اعلم

          الرد
      4. 4
        قصه ناقصه

        قصه غير واقعيه، يعني كيف انزلقت و انزلق جنينها في البئر و الذي تبين انه فتاة فيما بعد !!! في واحده بتولد بمجرد انها تتزلق !! ولا الرحم ده كان فاتح ١٠ سم و الراس نازل و هي في حالة ولاده و بكل هدوء داخله المرحاض تقضي حاجتها!! طيب ده كله كوم و قطع الحبل السري ده كوم تاني، ولا الجنين بدون حبل سري! استخفاف بعقول القراء او انه القصه فيها ثغرات و ملابسات اخرى لم توضح.

        الرد
      5. 5
        Ahmed tayeb

        لك الله ياسودان العز – رحمك الله ياسيدي عمر بن الخطاب ( لو عثرت بقره بقره بقره بقره بقره ……. ) اتعبت الحكام من بعدك ياعمر

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *