زواج سوداناس

المؤتمر الشعبي يدعو لتغيير حقيقي في ولاية الجزيرة



شارك الموضوع :

دعا حزب المؤتمر الشعبي الذي يتزعمه حسن الترابي، لإستغلال روح التفاؤل والارتياح الذي يسود الولاية بمقدم د. محمد طاهر أيلا والياً للجزيرة، وذلك بوضع خطة واضحة لتطوير وترقية الأداء وإحداث تغيير حقيقي للولاية.
وطالب الأمين العام لحزب المؤتمر الشعبي بولاية الجزيرة عبد الرحمن عامر بإحداث تغيير حقيقي في الولاية، وإيجاد بدائل وفق ميزانيات محددة، تشارك فيها منظمات المجتمع المدني والحكومة الاتحادية، وذلك لتمكين الجزيرة من تجاوز الصعاب والعقبات التي واجهتها خلال الفترة السابقة
وأكد لوكالة السودان للأنباء، ضرورة اتباع منهج لإصلاح الوضع الاقتصادي وإعادة دوران المصانع المتوقفة والمتعثرة والمؤسسات الإنتاجية بأعجل ما تيسر، وإعادتها للعمل، مع خطوات جادة للارتقاء بمؤسسات التعليم، وتهيئة بيئتها وزيادة انتشارها، خاصة التعليم قبل المدرسي.
وشدَّد عامر على ضرورة الاستفادة من نجاحات أيلا في البحر الأحمر، خاصة وأن قدرات الجزيرة متعددة. ودعا الوزراء والمعتمدين لاستثمار إمكانات الجزيرة المادية والبشرية لإحداث التنمية والتطور المنشود بخطوات أسرع للحاق بالآخرين وتجاوزهم.
وأعلن دعمهم وتشجيعهم في الحزب بالولاية للإجراءات الكبيرة والجادة لتغيير الواقع والمضي قدماً في إحداث التحول الذي ينشده إنسان المنطقة.
كما دعا الأمين العام للتمسك بالحوار الوطني منهاجاً للجمع بين كل الفرقاء وتقريب وجهات النظر بين الفعاليات كافة.

صحيفة الجريدة

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *