زواج سوداناس

وزير الدفاع يتعهّد بردع التمرد والقضاء عليه



شارك الموضوع :

تعهّد وزير الدفاع، مصطفى عثمان عبيد، بالعمل الجاد وبذل الجهود لأجل إعادة الأمن وردع التمرد والقضاء عليه في كل رقعة من ربوع البلاد، وأشاد بدور حكومة جنوب كردفان في جعل العودة الطوعية أكثر جاذبية للمواطنين.
واستقبل عبيد في مكتبه بوزارة الدفاع، يوم الأحد، والي جنوب كردفان، عيسى آدم أبكر، الذي قدم التهنئة للوزير على كسب ثقة رئيس الجمهورية بتكليفه بمهام الوزارة.

وأطلع أبكر، وزير الدفاع، على مجمل الأوضاع في جنوب كردفان بالتركيز على الأوضاع الأمنية، وأضاف” مواطنو الولاية باتوا يشعرون بالكثير من الأمن والطمأنينة في ظل الأمن النسبي الذي تحقق من قبل القوات المسلحة، والقوات النظامية التي تقوم بدورها على الوجه الأكمل”.

من جهته أشاد عبيد بالدور الكبير لحكومة جنوب كردفان، المتمثل في تقريب وجهات النظر وجعل العودة الطوعية أكثر جاذبية لمواطني الولاية، وتعهّد بالعمل الجاد وبذل أقصى الجهود من أجل إعادة الأمن وردع التمرد والقضاء عليه في كل رقعة من ربوع البلاد.

وثمّن الجهد السياسي المبذول لأجل الإعمار والتنمية، مستحسناً التعاون الثر والتنسيق المثالي بين الولاية وقيادة الفرقة الـ14 بكادوقلي وكل قيادات الفرق التابعة لولايات كردفان.

شبكة الشروق

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *