زواج سوداناس

المرور تبدأ ربط المخالفات بالترخيص



شارك الموضوع :

بدأت الإدارة العامة للمرور بالسودان، يوم الأحد، خطوات ربط المخالفات المرورية بالترخيص، وتفعيل المرحلة الثانية من مشروع المراقبة الإلكترونية على الطرق القومية والداخلية (الرادار) خلال الأيام القادمة، مؤكدة اكتمال الترتيبات والتدابير النهائية لإنفاذ هذه المشروعات.

وقال مدير الإدارة العامة للمرور اللواء عادل أبوبكر الخير، إن إدارته وقفت على الترتيبات والاستعدادات النهائية المتعلقة بانطلاقة مشروع ربط المخالفات المرورية بالترخيص.

وأعلن اكتمال كافة الجوانب البرمجية والشبكية والترتيبات والتدابير الخاصة بالمشروع، توطئة لإنفاذه في غضون الأيام القليلة المقبلة

وشدَّد الخير، على المواطنين وأصحاب المركبات بضرورة نقل الملكية وتسجيل المركبات، ولاسيما أن المخالفات ستكون على المركبات وليس الأفراد.

ونقل المركز السوداني للخدمات الصحفية عن اللواء عادل، أن إدارته تقدمت كثيراً في تطبيق مشروع الحكومة الإلكترونية، وتحويل جميع المعاملات المالية لتكون إلكترونياً.

شبكة الشروق

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


4 التعليقات

إنتقل إلى نموذج التعليقات

      1. 1
        سلام

        هل سنرى بشة الالكتروني قريبا
        وكذلك اللملي الالكتروني
        طبعا الاخير بحتاج لتعبئته بالريالة الالكترونية بعد ملئ بطارياته

        الرد
        1. 1.1
          عباس احمد

          شكلك ماك اسم على مسمى قل خيرا او اصمت الناس خطوا خطوات طيبة يجب ان تشيد بهم لا ان تثبط همهم ومفروض تعلق على الموضوع بموضوعية مش تقول كلام فارغ لا معنى له .

          الرد
      2. 2
        محمد احمد

        المواطن اصلوا مستحمل اى حاجه وماعندوا مانع يستحمل بس ابدءوا لينا بى عساكركم اولا ناس جيب لى ورقك بعمل ليك اى شئ ديل وناس البيمدوا الطاقيه وخارج نفسك او ناس حق الفطور ….نظفوها من داخلها بعدين مدوها لينا وحبابكم الف

        الرد
      3. 3
        خالد الخليفة

        الاحباب دى القرارات الصاح والصحيحة جدا على الاقل تقلل من الرشاوى في الشوارع ودفع المخالفات بدون رقيب وتانى مافى زول بيدفع مخالفة لشرطى نقدا كما نرجو ان يتم الدفع مع الترخيص الكترونيا وباستخدام بطاقة الدفع البنكية يعنى ما في نقد حى يتم تداوله في المعاملات الحكومية

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *