زواج سوداناس

بالصور: عجوز تسرق 500 ألف استرليني لأجل عشيقها المصري



شارك الموضوع :

وقعت عجوز بريطانية في حبال عشيقها المصري الأصغر منها سنا لدرجة أنها اضطرت لسرقة 500 ألف جنيه استرليني من مكان عملها لتساعده في شراء عقار، حسبما ذكرت محكمة غلوسيستر كراون البريطانية.

العجوز البريطانية وتدعى شينا وارنر، وتبلغ من العمر 65 عاما، قابلت الرجل المصري صاحب أحد الفنادق في شرم الشيخ عام 2012، وبدأت بإرسال المال له عندما أغراها بأن علاقة رومانسية قد تجمعهما.

وارنر، التي كانت غارقة في حبال عشيقها الشاب، باعت كل ممتلكاتها لدعم حبيبها وتحويل المال له، ولم تترك لنفسها سوى الثياب التي ترتديها.

بعد ذلك، ومحاولة منها للحفاظ على العلاقة، وجدت وارنر نفسها مضطرة لسرقة أكثر من 500 ألف جنيه استرليني مما يفترض أن يكون رواتب وضرائب في الشركة التي تعمل بها.

استمعت المحكمة إلى أقوال وارنر، وأدينت بالسرقة من شركات “كوتسولد” وشيلتون ديفلوبمينت التي يملكها جوليان بالمر التي عملت مساعدة له منذ 2007.

أقرت وارنر بالاتهامات الموجهة إليها، وأدينت بالسجن 3 سنوات. ولم تكشف المحكمة عن هوية “العشيق” الذي كان الطرف الآخر في القضية.


سكاي نيوز عربية

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


6 التعليقات

إنتقل إلى نموذج التعليقات

      1. 1
        ودالعيلفون

        يارب عجوز واردب فلوس بس بالحلال

        الرد
      2. 2
        أبو أحمد

        الحمد لله رب العالمين أغنانا بحلاله عن حرامه وكفانا بفضله عما سواه وأشهد أن لا إله إلا الله …. اللَّهِ الرِّزْقَ وَاعْبُدُوهُ)

        الرد
      3. 3
        تجار النت

        يارب عجوز واردب فلوس بس بالحلال

        ممكن تدخل Tager بتجد الكثير

        الرد
      4. 4
        مواطن صاحي

        عجوز غبية ….مات لقيتي الا المصري النصاب ….كم تيقى لك من العمر وقومي تسرق عشان واحد كذاب ونصاب …تففففففففففففففففففففففففففففففففففففففففففففففففوا عليك عجوز وسخة

        الرد
      5. 5
        كايدهم

        ههههههههههههههههههههههههههههههههه مصري عملها وكمان عنده فنادق
        خلي واحد يجي يسب تاني ولا يقول انا مصري
        ونهدي القصة لاحمد فهد

        الرد
      6. 6
        سمراء

        هذا الشئ وبكل اسف مش غريب على المجتمع المصري والمصريين … وهذا الكلام عن تجربه وخبرات عشناها مع المصريين …. النصب والاحتيال عندهم شطارة …. يبيعون نفسهم علشان البسبور الاجنبي …. واستغلال الاخرين …. تحيا مصر

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *