زواج سوداناس

وزيرة الاتصالات تؤكد حرص الوزارة على إكمال مشروع النفاذ الشامل للتغطية بخدمات الاتصالات



شارك الموضوع :

أكدت الدكتورة تهانى عبد الله عطية وزيرة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات حرص الوزارة على إكمال مشروع النفاذ الشامل لتغطية المناطق الريفية المستهدفة على نطاق القطر بخدمات الاتصالات .
وكشفت الوزيرة لدى استقبالها بمكتبها اليوم ببرج الاتصالات وزيرة الرعاية الاجتماعية والارشاد بولاية القضارف الاستاذة عواطف الجعلى عن إستهداف الوزارة لأكثر من ( 700 ) موقع على مستوى القطر فى إطار إنفاذ المرحلة الثالثة من مشروع الربط الشبكى تشمل مرافق خدمية ومؤسسات حكومية مختلفة .
كما أشارت الى التقدم فى مشروع البنيات التحتية لمشروع المصادقة الالكترونية كأحد أهم المشروعات لتأمين الحكومة الالكترونية .
وأعلنت الدكتورة تهانى عن استعداد الوزارة لمواصلة تقديم الدعم لولاية القضارف خاصة على مستوى وزارة الرعاية الاجتماعية عبر الاسهام فى تأهيل مراكز التنمية الريفية ومشروعات تعليم ذوى الاحتياجات الخاصة على مستوى الدعم التقنى بالاجهزة والمعدات والتدريب ومحو الامية التقنية .
وشددت على ضرورة ان تعمل الولايات على تجاوز اهم تحديات نشر وتوفير التقانات الحديثة المتمثلة فى التطبيقات لتحقيق الاهداف والفوائد المرجوة .
من جانبها اشادت مولانا عواطف الجعلى بجهود وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات واكدت دورها فى تحقيق اهداف مشروع الاصلاح الشامل وتحقيق الشفافية وتسهيل حياة المواطن عبر ما تقدمه وترعاه من خدمات الكترونية .
وقالت انها اسهمت فى توفير الكثير من الجهد والوقت والمال مؤمنة على ان العقبات التى تعترض بعض هذه المشروعات وقتيه وسيتم تجاوزها بالمزيد من التدريب والممارسة .
وعبرت عن شكرها واشادتها بالوزارة لما ظلت تقدمه من دعم لولاية القضارف فى اطار مهامها واختصاصاتها واستعرضت الجعلى مهام واختصاصات وزارتها وما تفتقر اليه من مقومات اساسية للاضطلاع بدورها فى خدمة المجتمع والدولة

سونا

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


1 التعليقات

      1. 1
        خلوها مستوره

        اين ال4g كلام كثير مادايرين العالم من حولنا يتطور ونحن ماذلنا فى مكاننا مع اننا اقدم منهم فى مجال الاتصالات

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *