زواج سوداناس

وزير المالية يشدد علي عدم الدفع خارج أورنيك( 15) الالكتروني



شارك الموضوع :

شدد وزير المالية والتخطيط الاقتصادي بدرالدين محمود عباس، علي عدم الدفع خارج أورنيك (15) الالكتروني، منوها إنه في حالة عدم توفر النظام أما تؤجل الخدمة أو تقديمها مجاناَ .
جاء ذلك في الاجتماع الدوري لمتابعة تنفيذ أورنيك (15) الالكتروني وتباحث الوزير مع المركز القومي للمعلومت ومركز النيل للابحاث التقنية وشركة EBS معالجة كافة المشاكل التي تواجه مواقع التحصيل بتوزيع الأجهزة الطرفية والطابعات.
وتناول الاجتماع تحليل الشكاوي المستلمة عبرCall Center من ناحية عامة لمعرفة طبيعتها ووضع الحلول للمعالجة، كما تم الاتفاق مع الفريق الفني من مركز النيل والمركز القومي للمعلومات وشركة EBS لمعالجة بعض المشاكل التي تواجه النظام.
وقال الوزير إن التحدي الرئيسي الذي يواجه المشروع الأجهزة الطرفية، داعياً لوضع الضوابط للعمل الطرفيات مع شركة EBS ومركز النيل للابحاث التقنية لتسريع اختبارها ودخولها الشبكة لمعالجة بعض المشاكل في مواقع التحصيل تم الاجتماع بحضور وزير الدولة د.عبدالرحمن ضرار.
كما استمع الوزير لتقرير من مدير المركزالقومي للمعلومات محمد عبدالرحيم عن سير عمل النظام وتوزيع الأجهزة مع الشركات المستوردة للأجهزة الطرفية وتم الاتفاق على تحديد مشرفين من مركز النيل وشركة EBS كمطورين لمتابعة عمل الأجهزة بمواقع التحصيل وتوزيع الموبايل في المناطق التي تنعدم فيها الشبكة.

سونا

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *