زواج سوداناس

ضاحي خلفان لحسن نصر الله: أنت في السياسة مثل “صاحب بقالة”



شارك الموضوع :

هاجم نائب رئيس شرطة دبي الفريق ضاحي خلفان، الأمين العام لـ”حزب الله” اللبناني حسن نصر الله، واصفاً إياه بأنه لا علم له بالسياسة أكثر من “صاحب بقالة”.

وحسب موقع “يمن برس”، تابع “خلفان” هجومه على “نصر الله” وحزبه، في مجموعة من التغريدات عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، قائلاً: “القادم سيقضي على سمعة نصر الله”.

وأضاف أن “نصر الله كان وعد مقاتليه سابقاً بقتال إسرائيل، وعندما انحرف عن طريقه مني بالهزائم”، موضحاً أن جميع مقاتلي الحزب يعرفون أن الدخول في الأزمة السورية كان قراراً خاطئاً.

وفي ذات السياق استمر “خلفان” بهجومه قائلاً: “‏نصر الله كان سبباً في خراب سوريا ولا يزال.. ماذا جنيت يا حسن غير الكراهية؟ كان بإمكانك أن تكون وسيط خير بين السوريين، أعمتك إيران”.

وتوقع “خلفان” أن “حزب اللات، سيلقى عدداً من الضربات المؤلمة في القادم من أيام؛ بسبب تقدم الأطراف الأخرى على الساحة السورية”.

إلى ذلك اعتبر “خلفان” أن الاتفاق النووي سينهي علاقة “حزب الله” بحليفته إيران، قائلاً: “إيران لم يعد في مقدورها التعاطي مع عصابات وخونة لأوطانهم.. أهلاً أمريكا باي باي نصر الله”.

سبق

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


2 التعليقات

      1. 1
        ودالعيلفون

        خلفان ومن على اشكاله من زمرة الحكام بالخليج سبب بلاء الامة الاسلامية ومن اسباب الحروب الطاحنة بالوطن العربى اللهم انزل به بلاء لاينجون منه ابدا

        الرد
      2. 2
        كاره الطائفية

        خليك يا خلفن السجم في تجارة الرقيق الأبيض التي تشرف عليها في فنادق دبي.

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *