زواج سوداناس

بعثة الحج السودانية في الأراضي المقدسة تكمل ترتيبات استقبال الحجيج



شارك الموضوع :

جددت بعثة الحج السودانية بالأراضي المقدسة اكتمال كافة الترتيبات لاستقبال الحجيج السوداني اعتبارا من منتصف ذي القعدة المقبل.
وقال المطيع محمد أحمد، رئيس البعثة المدير العام للحج والعمرة، في تصريح لـ(سونا)، إن زيارته الحالية للمملكة السعودية حققت نجاحات كبيرة سيكون لها انعكاسات إيجابية في تقديم خدمات مميزة تحقق رغبة الحجيج السوداني في إنجاز حج ميسر ومبرور.

وأشار المطيع إلى أن اللقاءات التي أجراها مع السلطات السعودية المختصة أثمرت عن توقيع عقد الخدمات الإضافية المقدمة للحجاج في مشعري منى وعرفات مع المؤسسة الأهلية لحجاج الدول العربية كما تناول العقد الخاص بإجراءات الهدي الذي وقع مع البنك الإسلامي للتنمية لنحو 21 ألف حاج ملتزما بإرجاع مبلغ 475 ريالا سعوديا لكل حاج إذا لم يكن عليه هدي.

وطمأن رئيس بعثة الحج كافة الحجيج السوداني بتقديم خدمات مميزة في السكن المريح بمشعري منى وعرفات إضافة إلى تجويد خدمات الإطعام وتفعيل السوار والمسار الإلكتروني لضمان عدم توهان الحجيج السوداني هذا فضلا عن الالتزام بالتفويج المبكر ممتدحا في هذا الصدد تعاون الأجهزة كافة وشركاء الحج الذين قال إنهم يبذلون جهودا مقدرة لإنجاح موسم 1436 هـ بالتركيز على تجاوز كل السلبيات التي صاحبت أعمال الحج في الموسم الماضي.

صحيفة اليوم التالي

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *