زواج سوداناس

اللاعب المصري “محمد صلاح” يُسكت صحافياً حاول استفزازه بسؤال عن إسرائيل



شارك الموضوع :

م يستطع صانع ألعاب فريق روما الإيطالي، الدولي المصري محمد صلاح، تمالك نفسه، وردَّ بشكلٍ عنيفٍ على سؤال طرحه عليه أحد الصحافيين الإيطاليين، واتهمه فيه بتوجيه إساءات ضد فريق ماكابي تل أبيب، وذلك على هامش المباراة التي جمعت فريقه الأسبق بازل السويسري بنظيره الإسرائيلي، في إياب الدور التمهيدي الثالث، لمسابقة دوري أبطال أوروبا؛ قبيل نحو ثلاثة أعوام.

ووجّه مراسل إذاعة روما الإيطالية سؤالاً لنجم نادي روما الإيطالي الجديد، أثناء المؤتمر الصحافي الذي عقده نادي العاصمة الإيطالية مساء الجمعة من أجل تقديم لاعبه المصري الجديد، زعم من خلاله أن نجم كرة القدم المصرية قد وجه إساءات ضد فريق ماكابي تل أبيب الإسرائيلي، وطلب منه تفسير هذه التصريحات.

لكن سؤال الصحافي الإيطالي لم يرق للاعب المصري، والذي رد بشكلٍ عنيفٍ جداً على تصريحات مراسل إذاعة روما، قائلاً: “لا أعلم عن أي تصريحات تتحدث، فأنا مسؤول عن جميع التصريحات التي أقولها، ولست مطالباً على الإطلاق بالردّ على كل ما يثار في وسائل الإعلام بل أنا أجيب فقط عن الأسئلة المتعلقة بتصريحاتي الفعلية السابقة وليس ما يتردد عبر شبكة الإنترنت”.

وانسحب الصحافي الإيطالي بشكل مباشر من المؤتمر بمجرد أن سمع رد اللاعب المصري البالغ من العمر 23 عاماً، إذ اكتفى بتوجيه عبارات الشكر لصانع ألعاب فريق روما الإيطالي الجديد.

ولم تكن هذه هي المرة الأولى التي يُتهم فيها اللاعب المصري بتوجيه إساءات لإسرائيل على هامش المباراة التي جمعت فريقه الأسبق بازل السويسري بنظيره الإسرائيلي، في إياب الدور التمهيدي الثالث، لمسابقة دوري أبطال أوروبا؛ قبيل نحو ثلاثة أعوام، فقد سبق له أن تعرض لنفس الموقف خلال المؤتمر الصحافي الذي عُقد قبل سبعة أشهر خلال تقديمه كلاعب جديد في صفوف الفريق البنفسجي آنذاك.

العربي الجديد

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *