زواج سوداناس

حيدر جالوكوما يدعو الشباب الي الابتعاد عن التطرف



شارك الموضوع :

دعا وزير الشباب والرياضة حيدر جالوكوما الشباب الي التمسك بالاعتدال والابتعاد عن التطرف والعمل علي نشر مبادئ الاخاء والتسامح بين الشعوب.
وقال لدي مخاطبته الجلسة الافتتاحية لندوة التطرف الديني وسط الشباب الأسباب والحلول التي نظمها مجلس الشباب العربي والافريقي والسفارة الامريكية بالخرطوم، قال ان ان السودان لايقبل التطرف وهو بلد متسامح.
واكد اهمية الندوة لايجاد حلول ومعالجات لظاهرة التطرف الذي ارق مضاجع الجميع واشار الي الدور المتعاظم لمجلس الشباب العربي والافريقي على تحقيق دور السودان في تقريب وجهات النظر بين الشعوب.
من جانبه ناشد الامين العام لمجلس الشباب العربي والافريقي عوض حسن ابراهيم، الدول والحكومات باتخاذ تدابير واجراءات لاشراك الشباب ووضع برامج لدمجهم في الحياة وتوفير فرص العمل والتدريب لهم تحصينا لهم ضد التطرف.
وقال لدي مخاطبته الجلسة الافتتاحية، ان المجلس يتطلع الي تمديد الشراكة والتعاون مع سفارة الولايات المتحدة الأمريكية و الي حوار بناء لمنع دخول الشباب في التطرف. ورأى ان الشباب في حاجة الي خطاب معتدل.

سونا

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


1 التعليقات

      1. 1
        الموحد

        ليس بالدعوات تحاربون التطرف
        لا بد من مناقشة افكار الدواعش فكرة فكرة
        اكثر من مرة قلت ان الشباب لا يفكرون مثل الكبار
        يعني لما انت تجي تقول على داعش خوارج لازم تستدل بأدلة ، الذي يجذب الشباب الى داعش هو ان شيوخ داعش لا ينطقون بكلمة الا و استدلو بعدها بعدد من الايات و الاحاديث عكس شيوخنا الذين فقط فالحين يقولو للشباب (داعش خوارج و داعش كلاب اهل النار و داعش صناعة يهودية …الخ)
        ده السبب البيجذب الشباب لداعش (مسألة الاستدلال)

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *