زواج سوداناس

فيديو.. مسعف سوداني يُسقط لاعباً مغربياً بطريقة مضحكة



شارك الموضوع :

شهدت المباراة التي جمعت الهلال السوداني بضيفه المغرب التطواني المغربي في العاصمة السودانية الخرطوم، ضمن منافسات الجولة الرابعة من المجموعة الأولى في الدور ربع النهائي (دور المجموعات) من بطولة دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم؛ لقطة طريفة كان بطلاها اثنين من المسعفين السودانيين.

وبدأت تفاصيل اللقطة المثيرة عندما تعرّض مهاجم فريق المغرب التطواني المغربي، سلمان ولد الحاج، لإصابة بليغة على مستوى القدم، وذلك قبل أن يهرع أفراد الطاقم الطبي الخاص بملعب نادي الهلال السوداني، إلى ملعب نادي الهلال من أجل مداواة اللاعب المغربي.

وتسبّب تسرع المسعفين السودانيين في سقوط مهاجم فريق المغرب التطواني المغربي، سلمان ولد الحاج، أرضاً من على النقالة الطبية، ليدخل اللاعب المغربي البالغ من العمر 27 عاماً في شجار مع أفراد الطاقم الطبي الخاص بملعب نادي الهلال السوداني، قبل أن يتدخل حكم المباراة، الكاميروني نيانت أليوم، من أجل حل الأزمة.

ورفض مهاجم فريق المغرب التطواني المغربي بعد ذلك الخروج على النقالة الطبية، واكتفى بالخروج إلى خارج الملعب بمساندة زميله في الفريق، ياسين الأكحل، ليدخل زميله في الفريق، يونس حواسي، بديلاً له بعد عشر دقائق من بداية شوط المباراة الثاني.

ولم يتأثر فريق المغرب التطواني كثيراً بخروج مهاجمه، سلمان ولد الحاج، حيث نجح الفريق في اقتناص فوز ثمين من العاصمة السودانية “الخرطوم”، ليُنعش بالتالي آماله في الصعود إلى الدور نصف النهائي، بعدما رفع رصيده إلى 5 نقاط، متساوياً في الرصيد مع فريقي الهلال السوداني ومازيمبي الكونغولي الذي سيلتقي مساء السبت بنظيره سموحة المصري، صاحب المركز الرابع والأخير بثلاث نقاط.

العربي الجديد

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


6 التعليقات

إنتقل إلى نموذج التعليقات

      1. 1
        بابا

        المغاربه ما منهم فايده المسعف اراد ان يسنده علي جنبه قام برفضه بطريقه مهينه ومستفزه اساءت كل السودانييين وده عمل انساني القام بيه الاخ المسعف ولذلك دي تعد صوره سيئه للاخوه المغاربه.

        الرد
      2. 2
        مدحت الهادي

        وتسبّب تسرع المسعفين السودانيين في سقوط مهاجم فريق المغرب التطواني المغربي

        يا أخواني نحن حتى في تعاملنا في داخل الملاعب نجامل الناس ؟؟؟
        الصورة واضحة اللاعب تعمد السقوط من على النقالة لتأخير الزمن ظاهرة جدا جدا …..

        الرد
      3. 3
        ايمن

        نحن السودانيين ماعندنا الحركات دي ، اللاعب من نفسه قفز وبطريقة واضحة، نعم المسعف مستعجل ، المسعف الثاني حاول المساعدة بدون استعجال لكن المغربي ازاحه بطريقه قبيحه تدل على تدني اخلاقه مما يعكس وجه سئ جدا للانسان المغربي.

        الرد
      4. 4
        بعشوم

        بالجد اللاعب اخلاقوا سيئة ومتكبر

        الرد
      5. 5
        حقيقة داعش

        اللاعب أصلا لم يصاب واكثر من عشرة لاعبين تعمدوا السقوط بدون إصابات وبصورة مقيتة ومثيرة للاشمئزاز وهنا تجد ان اللاعب والحكم تعمدوا ان يسقط اللاعب .. انظروا للحكم لقد امسك اللاعب من يده واللاعب سقط والحكم يبدو انه كان متواطئا من خلال مجريات اخري في المباراة

        الرد
      6. 6
        العم

        والله لو وقعوا قاصد كان أحسن لاعب قليل أدب عايز يضيع الزمن ويسيء للناس

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *