زواج سوداناس

حركة الإصلاح الآن : إما أن يتجاوب وزير المالية مع الدولة العميقة أو ستتم اقالته



شارك الموضوع :

توقع نائب رئيس حركة الإصلاح الآن حسن رزق اقالة وزير المالية بدر الدين محمود من منصبه على خلفية اقراره بوجود دولة عميقة قال انها تقاوم التحصيل الإلكتروني، وتحدى رزق من يتهمه ورئيس الحركة د. غازي صلاح الدين العتباني بالتورط في ملفات الفساد باعتبار انهما كانا جزءاً من النظام.
ورأى رزق أن وزير المالية لن يستطيع ان يفعل أي شيء للدولة العميقة، ولفت الى استحكام الفساد، وزاد (اما أن يتجاوب الوزير معها أو يفقد منصبه).
وقلل نائب رئيس الحركة من امكانية مكافحة الحكومة للفساد عن طريق التحصيل الالكتروني لجهة أنه يمكن الالتفاف حوله، وشدد على ضرورة ايجاد جهة مستقلة لمحاربة الفساد.
وقال رزق لـ (الجريدة) أمس: أي شخص يتهمني أو غازي وأي قيادي من الحركة عليه مقاضاتنا أمام المحكمة اذا كان يمتلك دليلاً ضدنا.
وأضاف (وجودنا في النظام لا يعني أننا فاسدون وسيدنا موسى تربى في منزل فرعون)، وأبان أنهم محاسبون فقط على افعالهم واقوالهم، وتابع (اذا ارتكبت خطأ فأنا على استعداد للمثول امام المحكمة).

صحيفة الجريدة

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


6 التعليقات

إنتقل إلى نموذج التعليقات

      1. 1
        المعلم

        سبحان الله بعد كل هذا الفساد في جسد الوطن المنهك بخناجر المنتفعيين لا يريد أصحاب الأموال الحرام قفل أبواب الفساد بل يريدون التحصيل أن يكون يدويا لمذيد من المال الحرام , من غيرنا يبكي الوطن

        الرد
      2. 2
        مسيخ

        رجوع وزارة المالية صعب جدا مع اختلاط الشأن التنظيمي بالحكومي ووجود منصرفات حكومية تنظيمية غير قانونية و ذلك لان الدولة هي الحزب و الحزب هو الدولة لهذا السبب تحارب الدولة العميقة الاصلاح المالي و الحوار الوطني و لن يتم اصلاح نظام الحكم الا بفصل الدولة عن الحزب عن التنظيم الدولي

        الرد
      3. 3
        عمر الامين

        وهل انتم الا من غزيه يا حسن رزق…..مهما تنصلتم فقد كنتم جزء لايتجزأ من النظام القائم واذا كانت سطوة زوملاؤكم من الحاكمين تستطيع ان تقيل من يتحرك لازالة فسادها ….فالبديل هو تحالف كل الحادبين على هذا الوطن من الضياع والعمل على ازالة هذا النظام الذى اقر كثير من مسؤليه بفساد بات من العسير عليهم التستر عليه…طرفه لاحد اهلنا البجا حدثته ان الحكومه اعلنت ان هناك شركة روسيه عثرت على مخزون من الذهب بنهر النيل والبحر الاحمر ب ترليون وسبعمائه واثنان مليار دولار…فاجابنى الجماعه ديل خليهم يشيلوا الترليون ويخلو لينا السبعمائه بس يرحلو

        الرد
      4. 4
        تمساح النيل

        هنا تكمن المصيبة كل من أراد الإصلاح أو إصلاح مايمكن اصلاحه فيكون مصيره إما الصالح العام او السجن او القتل هل حقاً هنالك دولة داخل دولة وهل لهذا الحد اصبحت مافية الفساد مصيطرة علي الدولة

        الرد
        1. 4.1
          عباس احمد

          مفروض وزير المالية يكون خط احمر بالنسبة للشعب لازم هذا الشعب يقول كلمته ويدافع عن مصالحة وزير المالية يريد ضبط المال العام لماذ يتم فصله يجب ان يثور الشعب لهذا الوزير وان يطالبوا البشير بعدم التعرض له ولبرنامجه واذا تم فصله يكون تأكد للشعب بانو الحكومة حكومة فاسدة حكومة معفنه حكومة حرامية عينك عينك لاتريد للبلد ان يتقدم ولا للمواطن ان يرتاح يجب الوقوف ضدها والخروج الى الشوارع وعدم الرجوع إلا بعد ازالتها وكنسها مهما كلف الثمن وإلا سوف نعيش فى هذا الذل الى ماشاء الله .

          الرد
      5. 5
        شيخ الأمين الضلالي

        والله مسكين .. الناس ديل لعابييين في أقرب ملف حيفكوا ليك عكس الهوى .. زمان عشان التحصيل بسبب نافع المانافع تم إستبعاد الرجل الفاضل والنظيف إبن السودان البار محجوب حسن سعد .. مدير عام الشرطة الأسبق ..

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *