زواج سوداناس

الهلال يسعى للتعافي من خسارة التطواني أمام هلال كادُقُلي



شارك الموضوع :

يسعى الهلال ثاني ترتيب الدوري السوداني لكرة القدم إلى التعامل مع واقع حسرة خسارته بملعبه يوم الجمعة الماضي من المغرب الطواني, حينما يحل ضيفاً عصر غدٍ الاثنين مع مضيفه هلال كادُقُلي بجنوب السودان خاصة أن الأمور الفنية فيه تولاها برهان تِيَّة قاد الفريق الأول فوز الأسبوع الماضي بعد عدة أشهر , ومباراة الغد مؤجلة الأسبوع 19.

ويملك الهلال فرصة البقاء في الصدارة إلى جانب المريخ بإعتبار أن اللمباراة من المباريات السهلة بسبب الفوارق الظاهرة بين الفريقين بدنياً وفنياً وكفاءة اللاعبين حيث يشارك الهلال في مرحلة متقدمة من دوري أبطال أفريقيا وهي مرحلة المجموعات ما يجعله في حالة إعداد نوعي دائم ومكثف.

ويملك الهلال 43 نقطة ولكن المريخ يتفوق بفارق الأهداف.

وخاض الهلال بملعبه تدريباً ناجحاً حضره جميع اللاعبين عدا الثلاثي كيبي ومحمد عبد الرحمن والبرازيلي جوليام المصابون وحضر التدريب رئيس النادي أشرف سيد احمد “الكاردينال” الذي أعلن تجديد ثقته في اللاعبين.

وسيتخذ التونسي نبيل الكوكي المدير الفني للفريق الأزرق من المباراة بداية الإعداد للمباراة الفريق الحاسمة أمام مازيمبي الكونغولي في الجوللة الخامسة من بطولة دوري أبطال أفريقيا بعد أقل من أسبوعين بأم درمان.

وكان آخر فوز حققه الهلال في الممتاز قد جاء على حساب النسور بنتيجة كبيرة بلغت 4-1, ويومها خاض الهلال المباراة بشكيل أغلبه من لاعبي فريقه الرديف والجدد الذين تعاقد معهم في مايو الماضي والذين تكفلوا بإحراز الأهداف.

أما هلال كادقلى ن دافعه في المباراة هو الهروب من منطقة الهبوط المباشر التي تقوقع فيها منذ عدة أشهر بل ووجد نفسه في الترتيب ال15 والآخيرالاسبوع الماضي لكنه افلت منه بفوز مهم علىاللأهلي رفع به رصيد إلى 16 نقطة محتلا الترتيب 14.

وفي مباراة ثانية غداً يستضيف ملعب النقعة بمدينة الفاشر غرب السودان عصرا لقاء الهلال الفاشر وضيفه فريق الأهلي شندي ضمن الأسبوع 20 ، وهي مباراة يسعى فيها صاحب الأرض لتضميد جراح خسارته الكبيرة الأسبوع الماضي من الأمل برباعية, وهي أول مباراة لشندي بعد مشاركته في بطولة سيكافا للأندية بتنزاينا قبل أسبوعين والتي خرجفيها من الدور الثاني وللفريق 31 نقطة في الترتيب الرابع ويعمل الأهلي شندي للفوز تحسبا لثبيت الفارق بينه وبين اقرب مطارديه ومزاحميه على الترتيب الرابع المؤهل للعب الأفريقي, ويجد الفريق مطاردة لصيقةمن هلال الأبيض ومريخ كوستي ومريخ الفاشر.

هلال الفاشر يدخل يحتل المركز العاشر برصيد 23 نقطة.

وتجمع المباراة الثالثة الجريح فريق الرابطة بمدينة كوستي جنوب السودان, وضيفه المتذبذب فريق النسور.

سيحاول الرابطة إيقاف نزيف النقاط والخسائر المتتالية التي مني بها في الدور الثاني والتي كان من بينها الخسارة من الخرطوم الوطني ومن الميرغني المتذيل.

وستبب تراجع نتائج الرابطة في احتلاله الترتيب المقلق في منطقة الخطر في المركز الثالث عشر, بينما للنسور 23 نقطة في الترتيب 9.

كوووره

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


3 التعليقات

      1. 1
        امريكي

        يا تطوان الهلال مالو زعلان

        الرد
      2. 2
        هلالابي غضبان

        هلال كادُقُلي بجنوب السودان!!!!!!!!!!!

        الرد
      3. 3
        هشام مختار

        يلا يا شباب الهلال ويااداره ويا جماهير الهلال لسي الامل معقود بس الهمه وكل المتشات تكون جادة واحتكاك وتحضير للقادم انشالله

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *