زواج سوداناس

مورينيو يسخر من طبيبة تشيلسي الحسناء أمام وسائل الإعلام



شارك الموضوع :

انتقد البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لنادي تشيلسي الإنجليزي طبيبة الفريق الحسناء إيفا كارنيرو بسبب ما فعلته خلال مباراة البلوز أمام سوانسي سيتي في المباراة الافتتاحية يوم السبت.
ودخلت الطبيبة إيفا إلى الملعب بعد تعرض إيدين هازارد نجم الفريق للعرقلة خلال أحد الهجمات التي كان يقودها على مرمى سوانسي.

وأثار هذا التصرف غضب مورينيو نظرا لأن الفريق كان في أمس حاجة لجهود لاعبيه بسبب النقص العدد الذي حدث عقب طرد حارس مرمى تيبو كورتوا.

وعلق مورينيو على الأمر بقوله: “ما قام به الفريق الطبي في مباراة سوانسي كان ساذجا، نحن نعاني من نقص عددي وهازارد لم يكن في حاجة ماسة إلى تدخل الطبيب”.

وأضاف “هازارد كان يعاني من الإرهاق فقط وقرر البقاء على الأرض للحظات حتى يلتقط أنفاسه، أما تدخل الجهاز الطبي أدى إلى خروج اللاعب من أرض الملعب ليصبح عدد لاعبي الفريق ثمانية فقط وهو ما شكل خطورة علينا في الهجمة المرتدة التي كادت تؤدي إلى اهتزاز شباكنا بهدف ثالث يكلفنا خسارة المباراة”.

يذكر أن المباراة انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق في الجولة الأولى من بطولة الدوري التي يدافع فيها تشيلسي عن لقبه الذي حققه في الموسم الماضي.

mbc

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *