زواج سوداناس

قرار وشيك باعتبار نواب رؤساء لجان البرلمان وزراء دولة



شارك الموضوع :

وافق رئيس الجمهورية المشير عمر البشير على اعتبار نواب رؤساء اللجان البرلمانية وزراء دولة وإعطائهم ذات المخصصات التي تخصص لوزير الدولة. في وقت دعا فيه رئيس البرلمان البروفيسور إبراهيم أحمد عمر نواب رؤساء اللجان إلى الاضطلاع بأدوارهم والعمل على تكملة وتجهيز لوائح اللجان وخططها لمتبقي العام الحالي، متوقعاً أن يصدر قرار وشيك بشأن مخصصاتهم.

وأفاد محرر (الصيحة) في البرلمان محجوب عثمان، أن رؤساء اللجان البرلمانية ونوابهم، لم يستلموا – حتى كتابة ونشر الخبر – سياراتهم، المكفولة لهم باللوائح المنظمة لعمل المجلس الوطني، لا سيما ان منصب رئيس اللجنة يُعادل منصب الوزير الاتحادي.

ونقل “المحرر البرلماني” عن نائب رئيس لجنة العلاقات الخارجية بالمجلس الوطني، متوكل محمود التجاني قوله امس، إن رئيس البرلمان أبلغ نواب رؤساء اللجان خلال لقائه معهم، بأن رئيس الجمهورية وافق على منحهم مخصصات وزراء الدولة.

ولفت “التجاني” إلى أن رئيس البرلمان طالب نواب اللجان بالعمل وفق صلاحياتهم التي اعطتها لهم لائحة أعمال المجلس الوطني بعد تعديلها مؤكدًا أن نواب رؤساء اللجان يعملون على اعداد لائحة اللجان.

صحيفة الصيحة

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


2 التعليقات

      1. 1
        زيكو

        ناقصين يعني وزراء؟؟؟؟ هم عاوزين يعملو شنو الناس ديل؟؟؟؟ والله محتار انا – وزراء بالكوم والبلد راجع للوراء رجوع مخيف وهجراتجماعيه بصوره مرعبه – يا عالم الحاصل شنو؟؟ في شنو؟؟؟ هي تعينات وترضيات ولا شغل ؟؟؟

        الرد
      2. 2
        النيل العوض الحليو

        هذه كارثة جديدة على الخزينة كثرت عدد الدستور بين والامتيازات البلد تعاني من شح النقد الأجنبي وهذا العراق الفني بالنفط بدأ في التقشف وإلغاء العديد من المناصب والبلد غير ناقصة وزراء دولة وزيادة حضانات وامتيازات السعودية بدأت تتقشف ويقولون الماء والكهرباء تكلفتها عالية والله مصيبة وهل تعلم عدد اعضاء مجلس ولاية الجزيرة84 بمعدل كل محلية12 عضو أكثر من مجلس العموم البريطاني نسأل ان يلطف بهذا البلد الطيب أهله ونقول يارحمن جود بجودك خلي المطر ينزل في بلودك رحمتك يا فاطر السموات والارض عالم الغيب والشهادة بالغيث النافع

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *