زواج سوداناس

علامات تقول لك إنك أخترت الطريق الخطأ وإنذار بالفشل



شارك الموضوع :

من المهم جداً لك بأن تعرف بأنك تسير في الإتجاه الصحيح للحياة حتي تحصل على النجاح في حياتك بغض النظر عن مدي السرعة التي تتحرك بها إلي الأمام . أما الطريق الخطأ لن تحرز فيه أي تقدم أبداً . يجب أن تدرك حتي لو أن خطواتك بطيئة و لكن سوف توجهك للطريق الصحيح و لكن عندما تركض في الطريق الخطأ سوف تذهب محاولات بدون أي جدوي . دعونا نلقي نظرة علي المؤشرات التي تقول لك بأنك إخترت الطريق الخطأ للوصول إلي هدفك :

عندما تشعر بأنه لا أمل من أجل غد أفضل :
عندما تشعر بأنك محاط بالمتاعب و لا تري أمل في المستقبل القادم فقد حان الوقت لكي تغير طريقة نظرتك للأمور . سوف تلاحظ بأن التغير البسيط في وجهات نظرك يمكنك أن يؤدي إلي تغير كبير في حياتك لذا كن علي يقين بأن العقبات التي تمر بها ليست سوي فرص سوف تساعدك في الوصول لهدفك .

تشعر بأن الناس من حول لا يلتفتوا إليك :
عندما تقوم بالتفكير بأن من حولك لا يهتمون بك قد يزداد هذا الشعور بداخلك و يتحول في نهاية المطاف إلي شكوك ذاتية و الشعور بالنقص و يضعف ثقتك بنفسك . يجب أن تتخلي عن هذه الإعتقادات و تتحلي بالثقة في نفسك لكي تضع قدميك علي طريق النجاح .
لديك كومة من الأعمال الغير منجزة :
إذا كان لديك المزيد من المهام التي يجب أن تنجزها و لا تقوم بذلك هذه العادة قد تؤدي في النهاية إلي الفشل مراراً و تكراراً . يجب أن تتحلي بالحماس الكافي لإنجاز المهام الموجودة لديك .

تتخذ قراراتك بالتأثير من شخص أخر :
هناك أشخاص لا يستطيعوا الإعتماد علي أنفسهم في إتخاذ القرارات الخاصة بهم بأنفسهم . يتأثر هؤلاء الأفراد بأراء الأخرين بشدة و ذلك قد يضر طريق نجاحهم . لأن لكل منا شخصية فريدة من نوعها عن الأخر و يوجد بداخله شئ مختلف يشعر بأنه مازال علي قيد الحياة يجب أن تبحث عنه بداخلك لكي يدعم قراراتك و تعيش حياتك بطريقة الخاصة بك .
إبحث عن مواهبك الخاصة بك و لا تدع الأخرين يوجهوا قراراتك.

تشعر بالخوف عند القيام بأمر يخصك :
لا تدع الخوف يسيطر علي مستقبلك . يجب أن تكون لديك ثقة في خطواتك الجرئية و التي سوف تدفعك نحو المستقبل فالحياة لا تحلو بدون مطاردة حلمك .

تختار الطريق الأسهل دائماً :
لا يوجد شئ سهل في هذه الحياة . فالأمور الجيدة تأتي إلي الأفراد الذين يسعوا إليها ، و البعض لديه مواهب طبيعية و البعض الأخر لديه العزم و الحماس الذي يساعده في الوصول إلي ذلك و غالباً ما يصلوا في النهاية إلي النجاح . و عند النظر إلي عالمنا اليوم سوف نلاحظ بأن الأغلبية أصبحت تبحث دائماً عن الحل السريع مثلاً عند محاولة إنقاص الوزن يقوم بعض الأفراد بتناول المكملات الغذائية بدلاَ من ممارسة التمارين الرياضية و تناول طعام صحي . يجب أن تدرك بأنه لكي تكون علي الطريق الصحيح للنجاح ، قم ببذل المزيد من الجهد و التركيز في العمل لتحقيق الإنجازات .

العقبات هي كل ما تراه أمامك :
لاحظ بأن الفرق بين العقبة و الفرصة هي طريقة نظرتك إليها . لذا إنظر دائماً إلي الإيجابيات و لا تتحدث عن السلبيات . كن علي علم بأن الحياة لا تخلو من المشاكل و هذه المشاكل غير دائمة طالما تحاول حلها . علاوة علي ذلك ، عندما تنظر إلي العقبة علي أنها فرصة سوف تصبح مصدر قوي يحول حزنك إلي فرح .

تعمل بجد ولا تحقق أي إنجاز :
لكي تحقق النجاح و السعادة في حياتك ، يجب أن تركز إنتباه علي الأشياء الصحيحة . كل إنسان في هذه الحياة لديه طاقة يجب أن يستغلها بشكل فعال لتحقيق النجاح في حياته بدلاً من إستنفاذ طاقتك في عمل غير مجدي لك .

العربي الجديد

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *