زواج سوداناس

قرار بإنشاء جمعيات تعاونية بالوزارات والمؤسسات والقطاع الخاص



شارك الموضوع :

أصدر وزير التجارة السفير صلاح محمد الحسن قراراً قضى بإنشاء جمعيات تعاونية بالوزارات والمصالح والمؤسسات الحكومية والقطاع الخاص، بهدف تسهيل وتيسير المعيشة ورفع المعاناة عن المواطنين بتوفير السلع الضرورية بأسعار في متناول اليد.
ووجه القرار حسب (سونا) أمس، بضرورة التزام الوزارات والمصالح الحكومية والقطاع الخاص بإعادة تأهيل الجمعيات القائمة والمتوقفة عن العمل، بجانب وضع ترتيبات لتوفير احتياجات العاملين من السلع الضرورية من المنتج مباشرة بالتنسيق مع الجهات ذات الصلة.
وتضمن القرار أن صدر البنك المركزي توجيهاته لمنافذ البنوك لتقديم خدمة التمويل اللازم لإنجاح التجربة، ووجه الوزير كافة الجهات بوضع القرار موضع التنفيذ خلال فترة أقصاها شهر.

صحيفة الجريدة

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


2 التعليقات

      1. 1
        ابو اﻷمين

        اوﻻ اتمنى ان تتم عملية مراجعة و تقييم شاملة لكل ما يسمى بمراكز البيع المنخفض بوﻻية الخرطوم حيث تجد مكتوب فى اللافتة (مركز البيع المنخفض تحت رعاية السيد والى وﻻية الخرطوم و معتمد المحلية ) علما بان هذه المراكز تبيع باسعار اعلى من السوق علما بانها معفية تماما من كل الرسوم و الجبايات المفروضة على المحلات التجارية الاخرى .. يقال انها شبكة تتبع للوالى السابق عبد الرحمن الخضر و حكومته .. اتمنى من الرجل الهمام السيد الولى الجديد تكوين لجنة عليا برئاسة شخصيا لمراجعة و فضح هذه الفوضى

        الرد
      2. 2
        متعاون

        ههههههههههههههههههاي تاني تاني تاني

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *