زواج سوداناس

ماذا قال الطلاب عن اهمية وسائل التواصل الاجتماعي



شارك الموضوع :

من خلال جولاتنا الاستطلاعية والتي نقوم بها من داخل الجامعات مع الطلاب كان لنا هذه الوقفة للتحدث عن الزيارات والتواصل وأهميتها وهل هي ضرورة وذات أهمية فكانت هناك الكثير من الآراء.
في بداية جولتنا تحدث إلينا أميرة أحمد يوسف والتي ابتدرت حديثها قائلة بأن الزيارات من الأشياء المهمة والتي نحرص عليها كثيراً واعتقد بان تبادل الزيارات دائماً يقوم بتقوية العلاقات بين الطلاب والتواصل دائماً يكون موجود بيننا حتى لو لم نتمكن نتواصل عبر وسائل التواصل الاجتماعي.
وأضافت ريم هذه الوسائل تجعلنا نتفقد أحوال بعضنا البعض وأضاف أيضاً موسى التواصل ضروري لبناء مجتمع متكامل .

أضاف سويد سيف الدين الزيارات مهمة للحفاظ على كيان المجتمع ودائماً لهذا التواصل أثره على الكثيرين والعلاقات الاجتماعية ذات أهمية ضرورية ودائماً من خلال التواصل الاجتماعي سواء كان بالزيارات أو عبر وسائل التواصل الاجتماعي نجد بأن الفرد يكتسب علاقات متميزة مع الكثيرين تجعله أكثر تواصلاً ومعروفاً بالعادات والتقاليد من خلال هذه الزيارات لكل فرد تكون داخل أسرته.
أيمن طارق ابتدر حديثه قائلاً بأن للتواصل الاجتماعي أهمية كبيرة في حياتنا بل يجعلنا نكون أكثر تماسكاً في علاقتنا الاجتماعية واعتقد بأن وسائل التواصل الاجتماعي أصبحت ذات أهمية كبيرة بل تجعلنا ذات صلة وتواصل مع اكثر الأصدقاء وفئات المجتمع المختلفة وفي أحيان كثيرة البعض لا يجد وقت أو مساحة للتواصل والزيارات بل تكون وسائل التواصل الاجتماعي أكثر أهمية في هذا الزمان.
وكانت لنا وقفة مع ياسر عثمان والذي ابتدر حديثه قائلاً أعتقد بأن التواصل والزيارات ضرورة من الضروريات المهمة وتلاحظ بأن الكثيرون أصبحوا يهتمون كثيراً بمواقع التواصل الاجتماعي من خلال تواصلهم وزياراتهم ووسائل التواصل الاجتماعي مهمة جداً في أشياء كثيرة.

 

صحيفة الدار

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *