زواج سوداناس

حسبو: عندنا قروش وأراضي خصبة ومحتاجين إرادة وعزيمة



شارك الموضوع :

دعا نائب رئيس الجمهورية حسبو محمد عبدالرحمن المزارعين لزيادة الانتاج والانتاجية، والتمسك بالإرادة والعزيمة والابتعاد عن المشاكل والمجموعات.
وأعلن حسبو جاهزية الدولة لزراعة مليون فدان بمشروع الجزيرة فى الموسم الشتوي القادم، وأشار لدى مخاطبته مزارعي الجزيرة بحضور وزراء القطاع الاقتصادي بقاعة اتحاد المزارعين أمس، أشار إلى أن هدف الدولة استراتيجي اقتصادي تعول فيه بنسبة كبيرة على المزارع، وقال (تريد أن يكون في جيبو قروش ونحن شعب ما بتهان وشعارنا بالانتاج لن نحتاج).
وواصل (عندنا امكانيات وقروش وتقانة وأراضي خصبة ومحتاجين إرادة وعزيمة)، وتابع (دايرين نشرط فاتورة القمح)، وأبان أنها تكلف الدولة مليار دولار، ولفت إلى مساعيهم لتقوية البنك الزراعي، وزاد (التحدي بتاعنا الزراعة والأمن الغذائي). واعتبر نائب الرئيس ربح المزارع تحولاً اقتصادياً واجتماعياً، وكشف أن الهدف الرئيسي من الزيارة يتمثل في رؤية العمل على الأرض وليس على الورق، وأعلن استمرار سياسات السعر التركيزي التى وضعتها الدولة، وقال (نشتري القمح من المزارع بمبلغ400 جنيه في وقت نبيعه عبر المخزون الاستراتيجي بمبلغ 120 جنيهاً بخسارة تبلغ 280 جنيهاً).
وطالب حسبو المزارعين بالتمسك بالتحصيل الإلكتروني وألا يعملوا على محاربته، وذكر(ما يجيكم زول بي ايصال مغشوش). وشدد نائب الرئيس على ضرورة التركيز على الدعاء والتضرع وصلاة الاستسقاء، وعدم الشك في رحمة الله، وأشار إلى تفاؤله من خلال التقارير الواردة من بعض الولايات بخصوص الأمطار.

صحيفة الجريدة

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


1 التعليقات

      1. 1
        أب زرد

        صدقت والله يا حسبو صيوان القروش عندكم والأراضي عندكم والنسوان عندكم، يلا شدوا حيلكم وأزرعوا لينا، أهو تزيدوا قروشكم وزي ما بشة قال عنده 10 فدان بتدخل ليه مليار ونص جنيه، الجنيه ينطح جنيه!!!!! بلاي قوم لف يلفوا حبل المشنقة في رقبتك إنت والمعاك يا وهم

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *