زواج سوداناس

الحكومة تتعهَّد بصيانة طائرات سودانير



شارك الموضوع :

تعهَّد وزير النقل والطرق والجسور مكاوي محمد عوض، بتوفير مبلغ صيانة الطائرات المملوكة لشركة الخطوط الجوية السودانية (سودانير)، بهدف تطوير وتأهيل الشركة وإعادة سيرتها الأولى رائدةً لصناعة الطائرات في أفريقيا، مؤكداً حرص الدولة على استقرار سودانير.

والتقى عوض، يوم الثلاثاء، بالعاملين بشركة سودانير، كاشفاً عن سداد مديونات شركة الخطوط الجوية السودانية، المتعلقة بصندوق التأمين الاجتماعي والجهات الحكومية الأخرى.

وأكد حرص الدولة على تطوير واستقرار سودانير باعتبارها جزءاً من السيادة الوطنية ونماء الاقتصاد والتنمية الوطنية، مشدداً على ضرورة تضافر الجهود من جميع الجهات ذات الصلة للحفاظ على الناقل الوطني، مؤكداً حرص الوزارة على تنفيذ برنامج الإصلاح الشامل الذي وجهت به الدولة مؤخراً.

من جهته، أكد رئيس نقابة العاملين بسودانير الزبير بشير التزامهم بإنفاذ جميع الخطط والموجهات المتعلقة بإعمار واستقرار الشركة، إلى جانب تكثيف جهودهم خلال المرحلة القادمة للعمل في استقرار الشركة، والحفاظ عليها ناقلاً وطنياً، مجدداً ثقتهم في الوزارة وإدارة الشركة في دفع حقوق العامين والحفاظ عليها.

شبكة الشروق

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


4 التعليقات

إنتقل إلى نموذج التعليقات

      1. 1
        لؤي عبد المحمود العبيد

        يجب تنظيف سودانير من الذين يبيعون حجز المسافر المؤكد وحدث معي شخصيا يوم 17/8/2015 ثمانية مقاعد بيعت وانا واقف في الميزان لرحلة سودانير للرياض . تخيل بالله حال سودانير بدلوا رحلتي من الرياض الى جده بعد الاحتجاج .حسبي الله فيهم.
        00966508160510

        الرد
      2. 2
        كبجير

        اصغر موظف في سودانير ممكن يعمل ليك اي حاجة يحجز ليك حت لو الغي حجز زول تاني ويشيل عفشك مجان لو1000كيلو مممكن تشيل في سودانير حين انو المسموح 40 مرة معي هاند باق طلع 42 كيلو قالو لي يا تدفع ياتنقص 2 كيلو

        الرد
        1. 2.1
          OMAR ALKASHEF

          الهاند باق بتاعتك 42 ك طيب خليت شنو للشنط التانية

          الرد
      3. 3
        مواطن

        انتوا مش قلتوا امريكا مقاطعاكم والطائرات دي امريكية وما قاعدة تديكم اسبيراتها ؟ طيب ليه ما تبيعوها انشا الله خردة وتجيبوا طائرات اوروبية والا روسية والا صينية والا يابانية ؟ والا عشان تكون ليكم مسمار جحا وكل فشل تقولوا عشان امريكا مقاطعانا ؟؟؟.

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *