زواج سوداناس

دنيا الفن .. أسرار بابكر : عصفورة مهاجرة حلقت في دواخلنا فاتخذت من الغربة عشاً لها



شارك الموضوع :

• أسرار بابكر .
عصفورة مهاجرة حلقت في دواخلنا فاتخذت من الغربة عشاً لها، قدمت للساحة الكثير بأغنياتها الرائعة والجميلة.. أبدعت وألهمت المشاعر بغناء جميل (راحت عليك… ست البنات وغيرها) غربتها خلقت فراغاً واسعاً لا يمكن سده. نتمنى عودتها باعتبار أن مقعدها ما زال شاغراً.
• نانسي عجاج
مطربة من طراز فريد؛ قادرة على إضافة حدث جديد للساحة وهذا أمر طبيعي لأنها خارجة من أسرة فنية لها مساهمتها في الوسط إلا أن ظروف سفرها المتواصل وعدم استقرارها بالبلاد أثّر على ظهورها بالشكل المتواصل مع جمهورها.
الطيب مدثر
فنان مميز لا يشك في قدراته أحد وما قدمه من أغنيات استمتع بها راعي الضأن في الخلاء، حاجتنا له في الوقت الراهن كانت دافعاً لأن نوجه له هذه الرسالة.
يجب عليه أن يهتم بفنه قليلاً ويضع جمهوره الذي يحبه كثيراً من اهتماماته، ونتمنى أن يعود بجديد حتى تعود العافية لنا.

التغيير

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


3 التعليقات

      1. 1
        محمد الامام على

        اين انت ايتها العصفوره الجميله

        الرد
      2. 2
        محمد حامدابوزبد

        والله ان فؤادكم لأفرغ من فؤاد أم موسى … يا اخينا الناس في شنو وانت في شنو ويا حليل الفن واهل الفن … لو سمحت شوف لينا موضوع نستفيد منو

        الرد
      3. 3
        albraa

        الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله وآله وصحبه ومن والاه ، وبعد:

        فإن من أجلِّ النعم وأعظمها نعمة الصحة والعافية، ولأنها بهذا الشأن فقد قال النبي صلى الله عليه وسلم: ” من أصبح منكم معافى في جسده آمنا في سربه عنده قوت يومه فكأنما حيزت له الدنيا بحذافيرها “.

        كما أنه صلى الله عليه وسلم كان إذا أصبح وإذا أمسى سأل ربه تبارك وتعالى العافية: ” اللهم إني أسألك العافية في الدنيا و الآخرة اللهم إني أسألك العفو والعافية في ديني و دنياي ، و أهلي و مالي اللهم استر عوراتي ، و آمن روعاتي اللهم احفظني من بين يدي و من خلفي ، وعن يميني وعن شمالي ، ومن فوقي ، وأعوذ بعظمتك من أن أغتال من تحتي ” .

        فيا هاؤولاء الصحة والعافية عند رب العباد وليس لدى المغنين والمغنواتية .. فنسأل الله السلامة والله المستعان .

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *