عالمية

ماذا فعلت الطيور بقبر معمر القذافي


على الرغم من السرية التي فرضها المجلس الانتقالي الليبي وقت دفن جثة معمر القذافي الرئيس الليبي السابق الذي قتل على يد الثوار في سرت، وتم دفنه في مكان سري إلا أن مجموعة من الطيور حلقت فوق القبر بطريقة عشوائية كشفت مكانه السري .

وقال اسعد امبية ابوقيلة صحافي ليبي قال ان هناك اخبار يتنقلها الوسط الليبي وخاصة انصار الزعيم الليبي معمر القذافي تفيد ان وحدة المراقبة الجوية في حلف الناتو نقلت رسالة عاجلة الي المجلس الانتقالي الليبي ان هناك مجموعة من الطيور و الحمائم البيضاء تحلق في الصباح الباكر وقبل الغروب علي المكان الذي دفن فيه الزعيم الليبي معمر القذافي ورفاقة وهذاء يشكل خطوة كبيرة لانصار القذافي في كشف المكان السري مما يسبب في عدم الاستقرار في ليبيا ، خاصة وأن بامكان متصفحي الانترنت وخاضة موقع قوقل الشهير تحديد القبر عن طريق مراقبة هذة الطيور.

واضاف اسعد ابوقيلة ان انصار الزعيم الليبي معمر القذافي تواعدوا بالبحث عن القبور ونقل الجثمامين الي ضريح شيخ الشهداء عمر المختار لان انصار القذافي يعتبرونه شهيدا ومجاهد مثل المجاهد شيخ الشهداء عمر المختار الذي قاد الجهاد ضد الاستعمار الايطالي .

وختم اسعد ابوقيله بقوله من المعلوم ان مكان دفن القذافي ورفاقة في جنوب مصراته في منطقة صحراوية مزروعة تمتد على مدى مئات الأمتار المربعة .

الحياة


‫16 تعليقات

  1. له الرحمه والمغفره وربنا يتقبله مع الصديقين والشهداء

  2. مجموعة من الطيور و الحمائم البيضاء تحلق في الصباح الباكر وقبل الغروب علي المكان الذي دفن فيه الزعيم الليبي معمر القذافي .
    يا أمة ضحكت من جهلها الأمم.
    لم نسمع بالطيور قد فعلتها من قبل على قبور اصحاب الرسول صلى الله عليه وسلم ،عليهم رضوان من الله ، او شهداء بدر التي حاربت فيها الملائكة او أحد أو غيرها من المعارك التي سجلت بأحرف من نور في تاريخ الأمة.؟
    طيور وحمائم بيضاء تحلق صباحا ومساء. انهم يدلون المسلمين على طريق الهوان والوهم والخزعبلات .
    الرجل على ذمة الله و قد افضى إلى ما قدم لذا نصمت عن الحديث عنه. اللهم ارحم موتانا وموتى المسلمين.

    1. أحسنت في مقالك والله يا ود الحاج … ولا أظنها الا اشاعة أطلقها أنصار القذافي ليوحو للناس بأنه شهيد وفي الجنة الخ … والا من أين يأتي الخطر على السلم بتحليق الطيور فوق قبر غير معروف صاحبه للناس على حد قولهم أم أن القبر الذي تحلق فوقه الطيور يعني لابد أنه قبر القذافي

  3. الطيور الجارحة عرفناها عايزة تاكل من الجثة…. الحمائم البيضاء الوداها شنو للصحراء؟؟؟ هذا الكلام لا يستقيم أصلا

  4. شيخ الغزافى يلحقنا ويفزعنا باكر ناس اللجان الثورية بتاعن السودان بقولو اتبين عندنا فى السودان مدد يا شيخ

    1. مدد في عينك ياى جاهل اتق الله ولا تجعل لله ندا وانت تعلم

  5. يا صاحب التوحيد والسعادة افهم معنى الكلام وبدون اساءة وخليك على قدر اسمك والله يكبر فهمك

  6. ما تزعل يا خال
    الفهم قسم
    ويا المسمي نفسك التوحيد سبب سعادتنا اقرأ كويس وبعدين فكر وبعدين افهم كويس وبعدين تعال رد
    وفعلا الواحد ما يستغرب تاني الدواعش ديل طالعين من وين
    انه عدم الفهم
    والله غالب

  7. معليش يالخاااال انا اظن ان الاخ المسمى التوحيد سبب سعادتنا قصده خير وانا احسب انك عرفت ذلك لكن يالحلفاوى مافى داعى لى تعليقك ياإخى قل خيراً أو أصمت وبالنسبه للقذاقى عليه من المأخذ مالله به عليم كم قتل وكم شرد وكم نظر فى الدين لكن نقول أن أمره الى الله وانه افضى لما قدم .

  8. ههههههه
    مت فهموك صاااااااح
    كلمة مدد ياشيخ” فيه تريقه واضحه
    الفهم قسم

  9. و ماذا ستفعل الطيور بقبر البشير وزمرته إن ماتوا على ماهم عليه؟؟؟؟