زواج سوداناس

مبارك الفاضل يهاجم حسن اسماعيل ويطالب بطي صفحته



شارك الموضوع :

وجه القيادي بحزب الأمة القومي مبارك الفاضل انتقادات لاذعة للقيادي السابق بالحزب حسن اسماعيل لتعيينه وزيرا, وطالب جماهير الحزب بطي صفحته والانصراف الى ماهو اهم , معتبرا انه ارتكب خطأ كبيرا في حق نفسه والحزب وزملائه بتركه للحزب من اجل الاستوزار.
 وقال ان الطريقة التي اختارها لم يكن فيها احترام للحزب الذي قدمه للاخرين, قاطعا بانه لن تكون هناك قيمة لحسن بدون الأمة, واضاف انه سيدرك لاحقا ان الذين توهموا الاهمية في ظل الشمولية سينتهى بهم الامر الى النسيان . وقال الفاضل في بيان تحصلت (السياسي) على صورة منه, انه يشفق على اسماعيل سيما بعد المبررات التي ساقها لمغادرته الحزب, مشيرا الى حديث اسماعيل عن انه اصبح مؤثرا في مواقع القرار السياسي من خلال كتاباته وافكاره وانه يتحرر من الحزبية حتى يساهم في تلك المتغيرات .
من جهته, هاجم المجلس الاعلى لشباب وكوادر الحزب الخطوة, ووصفه في بيان له بالمتناقض الذي يبحث عن مبررات لسقوطه من علياء حزب الامة ودافع المجلس عن محاولات التشكيك في مواقفه لكون حسن عضوا فيه .

الخرطوم : السياسي

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


5 التعليقات

إنتقل إلى نموذج التعليقات

      1. 1
        الفنجري

        تقدر تقول الكلام ده عن عبد الرحمن الصادق؟
        بعدين انت نفسك شاركت في الحكومة اشمعنى هو؟
        جدك المهدي لم شمل السودان بذكاء ، ادعى المهدية وصاهر القبائل وخلف من بعده. أناس لا ينتمون له بقرابة ، يعني كل عنصر مهم للوحدة فعله لكن انت وأبناء عمومتك تفعلون المستحيل لتشتيت الوطن

        الرد
      2. 2
        محمدالمختار

        فقلد شكل مشيته بنوه

        الرد
      3. 3
        ابوعبدالله

        ود المهدى السلام عليكم-البلد بلدكم وانتووا اسيادها———-ود اسماعيل الوزير السلطه جاءت اليه تسعى رزق ربنا منحه—انتوا اسياد البلد كبار من مساعد رئيس وكده—سيضيف لسيرته الذاتيه كلمه وزير ويسعد اهله ويفرحوا ويعز منطقته–

        الرد
      4. 4
        عزالدين

        ممكن نقبل الكلام دا من اي زول تاني الا من مبارك الفاضل الذي خرج من الحزب وشارك في الحكومة واسس حزب بعد انقسامة من الامه القومي وشارك به في الحكومة ولزومو شنو شن الحرب على زول تاني حاول يحاول نفسه محاولتك لعله يفيد ولا تنسى ان عبدالرحمن الصادق المهدى وهو ابن الزعيم والاكرمين الان يشارك الحكومة يا ناس الساسة حاولوا مرة الصدق مع انفسكم .

        الرد
      5. 5
        احمد السر

        حلال عليكم و حرام على من سواكم , خلوهوا يجرب يمكن ينجح مع انو النتيجة معروفة سلفا” ….

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *