زواج سوداناس

بالصور :لماذا يرتدي السيسي و بوتين ملابس واحدة؟



شارك الموضوع :

هل هي مصادفة أم أنها مقصودة؟ كان هذا هو السؤال الذي يلح على ألسنة المراقبين للقاءات الرئيسين الروسي فلاديمير بوتين والمصري عبدالفتاح السيسي.

وخلال عدة لقاءات مشتركة بينهما بعد تولي السيسي منصب الرئاسة في مصر، لاحظ الجميع أن الرئيسين وفي لقاءات عديدة بينهما، كان يرتدي كل منهما (بدلة وكرافات) بلون واحد، وتكرر الأمر مرات عدة، ولذا كان السؤال: هل هو أمر مقصود؟ وإذا كان كذلك فما دلالته ومعناها؟ أم إذا كان مصادفة فهو بالطبع مصادفة غريبة وعجيبة.

وفي مباحثاتهما معا اليوم الأربعاء في موسكو، ارتدى بوتين والسيسي بدلتين من نفس اللون وكرافت من نفس اللون، وفي لقاءات سابقة لبوتين في القاهرة خرج الزعيمان في جولة في القاهرة مرتديين بدلة من نفس اللون دون كرافت معا، كما عقدا لقاءات ومباحثات في القاهرة وكان الزى لديهما واحدا سواء للبدلة أوالكرافتة، ولم ينكسر الأمر سوى مرات قليلة في مباحثات بينهما في القاهرة أو موسكو، حيث ارتدى فيها الزعيمان ملابس مختلفة.

صدفة لطيفة فقط

مصدر دبلوماسي مصري يؤكد أن الأمر ليس سوى صدفة لطيفة، وقال لـ”العربية.نت”: هل يعتقد أحد أن زعيمين كبيرين مثل بوتين والسيسي يتشاوران مثلا قبل اجتماعهما عما سيرتديه كل منهما؟ ويجيب قائلا: بالطبع لا، ليس في الأمر ترتيب أو تعمد.. هذا شأن يخص كل منهما وحده.

وقال المصدر: أستطيع القول وبحسم إنها مصادفة لكنها تشكل توافقا بين الزعيمين وتعبر عن تفاهمات وصفات مشتركة، بينهما ظهرت بوضوح في اختبار ملابسهما خلال لقاءاتهما معا.

اخبار العربية

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *