زواج سوداناس

من (عش الطائر).. عاشقة صينية تخاطب كاكي وإسماعيل



شارك الموضوع :

الشعب الصيني غير انه شعب يعشق العمل بدرجة مذهلة فهو رياضي من الطراز الاول …
(آخر لحظة) واثناء تجوالها بالعاصمة بكين كان لها حضورا مميزا في بطولة العالم لألعاب القوى وقفت بنفسها وعايشت مدى حب الشعب الصيني للرياضة بشكل عام ورياضة العاب القوى بشكل خاص.. شياو فتاة بالغة الانوثة.. مثقفة . ملمة بكافة الرياضيات وخاصة ألعاب القوى.. التقيناها في مدخل الملعب الرئيس الذي يحتضن هذه البطولة والذي اطلق عليه المسئولون (عش الطائر) لتصميمه الذي يشابه عش الطيور .

اعشق أم الألعاب
شياو أول ما ألتقينا بها وعرفت مهمتنا التي حضرنا من أجلها وهي تغطية بطولة العالم لالعاب القوى قالت لنا: احب العاب القوى منذ الصغر.. ولانني عاشقة لهذه الرياضة كنت حريصة على حضور أي تنافس في هذه اللعبة المحببة إلى نفسي.
الملعب سلوتي
قالت شياو: أتواجد بالملعب منذ الصباح الباكر.. أنا وبعض صديقاتى اللائي جعلتهن يعشقن هذه الرياضة الممتعة… نشاهد مسابقات المضمار والميدان حتى نهاية اليوم ونجد في ذلك متعة كبيرة.

أحب سباق الـ(400 و800)
شياو أكدت أنها في رياضة ألعاب القوى تعشق حد الابهار مسابقات الـ400 والـ800 متر وذكرت لنا ابطال هاتين المسابقتين لكنها عندما علمت اننا من السودان صرخت بابهار شديد اووووووو .. كاكي واسماعيل .. اين هم الان.. أحبهما جداً.. من النجوم المفضلين عندي.. هما بطلان كبيران؟؟ كنا نتابع مسابقاتهم بشغف.. ورددت تساؤولاتها اين هما الان من هذه البطولة؟.. ولماذا لا يشاركان الآن؟
من (آخر لحظة)
وبدورنا نضم صوتنا لصوت المشجعة الصينية اين كاكي.. بل اين اسماعيل من هذه البطولة الكبرى؟.

بكين: إكرام علي السيد: (آخر لحظة)

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *