زواج سوداناس

صور أغرب 10 حالات زواج في العالم



شارك الموضوع :
لا يخلو شيء في هذا العالم من الطرائف.. وبالأخص حالات الزفاف التي انتهت في بعض الأحيان بزفاف رجل من كلبة وآخرى من حيوان. وخضع هذا الطقس المقدس لشروط  وأحداث مبكية مضحكة في آن واحد.

فبعد أن اعتقد معظم الشعوب والثقافات أن الزفاف هو يوم للذكرى السعيدة أبى البعض إلا لتحويله ليوم ذكرى فريد للغاية من حيث اختيار شريك الحياة. وهنا نعرض لأكثر 10 زيجات غرابة في العالم، كما وردت في صحيفة “دايلي ميرور”:.

1- رجل يتزوج من جثة عروسه

عندما قتلت صديقته التي كان على علاقة معها منذ حوالي 10 سنوات، أصيب شاديل ديفي من تايلند بصدمة شديدة ودفعه ذك الشعور بالذنب بعد أن رفض عرضها للزواج رغبة منه في التركيز على عمله، إلى إقامة حفل زفاف في يناير  2012 للاقتران بجثة صديقته الراحلة.

2- امرأة تتزوج من برج إيفل

وصل عشق إمراة فرنسية لبرج ايفل إلى الزواج منه ولم ينته الأمر عند هذا الحد بل حولت اسمها لتصبح إيريكا لاتور إيفل.

3- زواج أطول رجل في العالم

بعد محاولات يائسة من التركي سلطان كوزين الذي يحمل لقب أطول رجل في العالم، عثر سلطان أخيرا على شريكة حياة مناسبة له بالطول، حيث تزوج من فتاة سورية تدعى ميرف ديبو أقصر منه بحوالي ثلاثة أقدام، وتصغره بعشر سنوات.

4- رجل يتزوج من شخصية خيالية

هذه المرة لم يرتبط ياباني بإنسانة أو شجرة أو حيوان معين بل اختار إحدى شخصيات ألعاب الفيديو لتكون شريكة حياته. وعقد قرانه في حفل زفاف افتراضي على “نيني أنيغاساكي” التي لا تظهر إلا على شاشة الكمبيوتر والهواتف المحمولة في عام2009.

5- امرأة تتزوج رجلين في نفس الوقت

خارجا عن قوانين الطبيعة البشرية وقعت ماريا بوتزكي في حيرة للاختيار بين زوجها بول وصديقها الجديد بيتر غرونمان، فقررت أن تجمع بينهما، وطلبت من بيتر الانتقال للعيش معها هي وزوجها وطفلتاها في منزل العائلة بمدينة باركينغ البريطانية عام 2012.

6-امرأة تتزوج من لعبة أفعوانية

على غرار ما حدث مع الياباني الذي قرر الزواج من إحدى شخصيات ألعاب الفيديو، قررت امرأة أمريكية أن تتزوج من لعبة أفعوانية في إحدى حدائق الألعاب في ولاية بنسلفانيا.

7- رجل يتزوج من نفسه

في الصين أبدع مواطن بفكروة الزواج فلم تعجبه فتاة أو أي شيء آخر على وجه الأرض ، فقرر أن يتزوج نفسه، ولهذا عمد إلى تصميم نموذج كرتوني مشابه له وقرر الزواج منه، وذلك في ليلة رأس السنة عام 2007، وظهر الرجل البالغ من العمر 44عاما والذي يعترف بنرجسيته وهو يرتدي بزة حمراء تعبيرا عن رفضه للواقع بعد أن فشل في العثور على الزوجة المناسبة.

8- امرأة تتزوج من كلب

حب هذه المرأة البريطانية لكلبها وصل إلى حد الوله حيث قررت أن تتزوج منه، وعقدت أماندا رودجرز قرانها على كلبها”شيبا” في شهر أغسطس من العام 2012.

وكانت أماندا قد تزوجت من رجل قبل 20 عاما، ولم يدم زواجها سوى مدة بسيطة، لذلك قررت أن تجرب الحيوانات علّها تحظ بالسعادة التي لم تجدها مع البشر.

9- امرأة تتزوج من أفعى كوبرا

في عام 2006 عقدت في الهند واحدة من أغرب حفلات الزفاف في التاريخ، عندما تزوجت امرأة تدعى بيمبالا داس (30عاماً) من أفعى كوبرا، وكان جيران المرأة سعيدين بهذا الزفاف بسبب المعتقد السائد لديهم بأن الأفعى تجلب الحظ السعيد إلى المنطقة.

10- عروسان يشربان دماء بعضهما

يتشارك آرو دريفن وليا بينينغوف أكثر مما يتشاركه أي زوجين في العالم، حيث يحتسي كل منهما كمية من دم الآخر أسبوعياً، والتقى الزوجان على أحد مواقع التعارف على الإنترنت في فبراير من العام الماضي، ومنذ ذلك الوقت وهما يمارسان هذه الطقوس الغريبة في التعبير عن الحب.

دنيا الوطن
شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *