زواج سوداناس

مورينيو يهدد أبرز نجوم تشيلسي بطردهم من الفريق!



شارك الموضوع :

شنّ المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لفريق تشيلسي، بطل الدوري والكأس الانجليزية، هجوما لاذعا على البلجيكي ايدين هازارد وبعض اللاعبين، محملا اياهم مسؤولية البداية الكارثية للفريق في بطولة البريميرليج.

ونشرت صحيفة (ديلي ميل) البريطانية الاثنين، تصريحات المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو حول الخسارة الاخيرة التي مني بها اسود لندن امام كريستال بالاس السبت، حيث قال: “ان تكون افضل لاعب في الدوري الانجليزي، فعليك ان تكون على قدر المسؤولية، ويجب ان يكون الموسم الحالي مشابها للماضي”، في اشارة واضحة الى هازارد.

واضاف: “لا اريد تحليل ما يحدث، لكن من الصعب على بعض اللاعبين ان يحافظوا على ادائهم، وعندما تجد من 3-7 لاعبين ليسوا في مستواهم، فمن الصعب أن تكون النتائج مرضية”.

واستطرد: “ايفانوفيتش وفابريغاس وماتيتش وهازارد في خطر، لقد تراجع ادائهم بشكل كبير منذ بداية الموسم”.

واشار: “اذا سألتني، هل اقبل الانتظار حتى يستعيد اللاعبون مستواهم؟، فإجابتي ستكون لا!”.

وختم السبيشال وان حديثه بالقول: “لا بد من العمل والتحليل والتفاعل وتقديم الافضل، لكن اذا استمر الوضع الحالي فإنني سأقوم ببعض التعديلات، ولا توجد مشكلات في ذلك”، في اشارة إلى استغنائه على اللاعبين اصحاب المردود المتذبذب حتى وان كانوا نجوما.

وتجدر الاشارة ان تشيلسي حصد 4 نقاط في اول 4 جولات من مسابقة البريميرليج، بعد تعادله امام سوانسي سيتي 2-2 ثم خسر امام مانشستر سيتي صفر- 3، ثم فاز على ويست بروميتش 3-2، قبل ان يخسر مؤخرا على ارضه امام كريستال بالاس 2-1.

كوووره

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *