زواج سوداناس

هل تصبح كيم كارداشيان سيدة البيت الأبيض؟



شارك الموضوع :

أثار المغني الأميركي الشهير، كانييه ويست، زوج عارضة الأزياء كيم كارداشيان، دهشة الحاضرين في سهرة “أم تي في أوورد” التكريمية، التي أقيمت ليل أمس الأحد، حين صرّح عن رغبته في الترشح للانتخابات الرئاسية التي ستجري في العام 2020.

المغني البالغ من العمر ثمانية وثلاثين عاماً، نال في الحفل جائزة “فانغوارد” عن مجمل مسيرته الفنية، وحين صعد إلى المنصة لتسلّمها توجّه لوسائل الإعلام وللجمهور بالقول: “لقد قرّرت أن أترشّح للانتخابات في العام 2020”.

وأكد خلال خطابه الطويل أنّه “مستعدّ للموت من أجل الفنّ”، وهاجم بطريقة ممزوجة بالدعابة القائمين على “أم تي في أووارد”، قائلاً إنّه لا يعرف الأساس الذي يتمّ وفقه اختيار المكرّمين في هذه السهرات.

وقد رجّح كثيرون من الحضور أنّ المغني كان تحت تأثير نوع ما من المخدّرات، أثناء إلقائه هذه التصريحات، وأنّه ليس جادّاً في أمر ترشّحه لمنصب رئيس جمهورية الولايات المتحدة الأميركية.

لكنّ هذه الفرضية، رغم صحّتها، قد لا تثني المغني الشهير عن هذه الرغبة، فقد عرف تاريخ السياسة الأميركية دخول كثير من الفنانين، وبشكل خاص الممثلين، إلى غماره. منهم الممثل العالمي الشهير آرنولد شوارتزنيغر، الذي أصبح حاكماً على ولاية كاليفورنيا في 2003. وقبله الممثل رونالد ريغان الذي أصبح رئيسا للبلاد في 1981.

إذن، هل سيفعلها كانييه ويست وتصبح كيم كارداشيان “السيّدة الأولى” في الولايات المتحدة الأميركية؟ أم أنّها مجرّد دعابة سمجة من المغني الذي رغب في تحريك الأضواء والأجواء حوله؟

العربي الجديد

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


3 التعليقات

      1. 1
        عارف وفاهم

        و الله دا الناقص كمان!!!!!! هو نحن كدا مكرّهانا كمان تبقى سيدة البيت الأبيض؟ هو البيت الأبيض دا دخوله بالهيِن كدي.

        الرد
      2. 2
        عطبراوي

        حضرت السهرة دي في التلفزيون … الزول ده يبدو لي كان ضارب ليهو سيجارة بنقو قوية …. ده و الله ما ينفع يكون ريس لبيته فما بالك بدولة و اشك انو يعرف ما هي عاصمة بلاده …..

        الرد
      3. 3
        كتاحة

        هو البيت الأبيض دا دخوله بالهيِن كدي.

        نعم هين ولين كمان

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *