زواج سوداناس

إعفاء 50 طالباً من أوائل الشهادة من الرسوم الجامعية



شارك الموضوع :

أعلن النائب الأول للرئيس السوداني، بكري حسن صالح، يوم الثلاثاء، إعفاء 50 طالباً من المتفوقين في امتحانات الشهادة السودانية للعام 2015 من الرسوم الجامعية، مع التزام الرئاسة ببرنامج العمرة السنوية لهم.

وشرّف صالح، ملتقى الطلاب المتفوقين، لتكريم أوائل الشهادة السودانية هذا العام الذي أقيم بصالة “برستيج” بضاحية بري بالخرطوم، تحت رعاية وزيرة الرعاية والضمان الاجتماعي مشاعر الدولب.

وهنأ نائب البشير في كلمة له، الطلاب المتفوقين وأسرهم على هذا النجاح متمنياً لهم مزيداً من الرفعة والتفوق مؤكداً استمراريتهم في رئاسة الجمهورية، في تنفيذ توجيهات الرئيس برعاية ودعم المتفوقين وتقديم المساعدة لهم.

وأعلن التزام الرئاسة بالاستمرار في برنامج العمرة السنوية للطلاب المتفوقين، معلناً إعفاء 50 طالباً من الأوائل المتفوقين من الرسوم الجامعية، ووعد أهل الملتقى بسعي الرئاسة لتوفير مقر دائم لهم.

بدورها قدّمت الدولب، التهنئة للطلاب المتفوقين ولأسرهم والمعلمين والمعلمات لإخراج هذه الكوكبة من الطلاب المتفوقين الذين يمثلون حاضر الوطن ومستقبله حاثة إياهم على المحافظة على هذا التفوق حتى التخرج، مؤكدة فتح أبواب الوزارة لهؤلاء الطلاب لممارسة أنشطتهم.

شبكة الشروق

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *