زواج سوداناس

يا لبلب منو الكبكب



شارك الموضوع :

كل شكوي تخرج بلوي

مع انو السؤال ساهل

وما بتحتاج اجابتو تعب

يا لبلب منو الكبكب؟

فريق كابو وليهو غلب

منو المن يوم عزم عزام

قدر شال البطاقة سحب

يا لبلب منو الشقلب؟

كبار القارة افارقة عرب

نهارات يوم دخل تونس

مرق فات بن ترجي هرب

(العطا علي العطا)

واحتفي دوما باشعار عمنا العطا لانه يذكرني بزمان ابراهيم عطا الذي يلوح مثيله في الافق وجاءنا دعاش مطره!

*دشن المريخ امس الاول المرحلة الثانية من مشروع تحويل الرصيد والذي تحول لمساهمة شهرية ثابتة لمدة عام.. ونتمي ان تجد تفاعلاً جماهيرياً مقدراً حتي يستطيع الفريق ان يحقق المرجو منه ويستطيع النادي ان ينفذ مشاريعاً كبيرة يقف توفر المال عقبة في طريقها

*كلما مرت جولة من الممتاز كلما تيقن الناس ان هذا الدوري لمن رضي عنه الحكام لا لمن اجاد وبذل.. المريخ في كل مباراة يجد انه يلعب ضد الحكام والفريق المنافس ففي آخر ثلاث مباريات دورية تم تجاهل ركلات جزاء أوضح من هلالية بعض الحكام.. ففي عطبرة لما كانت النتيجة تعادلاً سلبياً تغاضى الحكم عبدالسميع عن مخالفة جزاء مع سيلا في الدقيقة 7 وتم التغاضي عن ثلاث ركلات جزاء أمام الخرطوم من قبل معتز تمشيطية واكتفى باحتساب واحدة اقل منهن وضوحاً!! واخر الظلم كان نقض الحكم الخرطومي صبري هدفاً صحيحاً للمريخ في مباراة كادوقلي علما ان المباراة انتهت بتعادل سلبي مما يعني ان الهدف المنقوض أثر على النتيجة!!

ربما ينال المريخ الدوري بلغة الحسابات ولكنه يبقي مواجهاً بالاسلاك الشائكة والمتاريس والالغام والحكام..

*عودة بلة جابر الي المشاركة من جديد لها تاثير مزدوج فهي من تحرر رمضان عجب الذي فقدناه تماماً في الطرف الايمن.. رمضان يمكن ان يصبح هدافاً للممتاز ان لعب في الوسط المتقدم لما يملكه من هدوء في مواجة المرمي يفتقده في الطرف.. علي اني اري ان اغفال اشراك ضفر قد اضر بالمريخ..

*تبقي اصابة اي لاعب من المريخ الان مؤثرة جدا ولكن اصابة بكري لا قدر الله تبقي الاشد تأثيراً فان كل الفرق المنافسة تبني خططها الدفاعية عليه للحد من خطورته ومحاولة ايقافه.. نتمني ان يدخر للمباريات الافريقية ان كان ذلك ممكناً..

*اعتمد الجهاز الفني للمنتخب علي لاعبي القمة ليشركهم في مباراة الجابون القادمة بليبرفيل وبلا شك المنتخب له الولاء والطاعة ولكن كنا نتمني ان يختار مازدا علي الاقل نصف الفريق من بقية الاندية فالاهلي شندي والخرطوم الوطني لهما لاعبين خاضوا غمار التنافس طويلا وخصوصاً ان بعض لاعبي القمة قد انهكوا تماماً وان المنتخب لن يسافر بطريقة مريحة مما سيرهق اللاعبين فلا يدركون نتيجة مع المنتخب ولا مع انديتهم..

*كل الامنيات للمدرب برهان تية بالشفاء العاجل وبرهان رجل مجتهد جدا وصاحب بصمة وله انجاز باحراز آخر كاس خارجية للبلاد وللمريخ بطبيعة الحال.

*كلما لعب المريخ مع هلال انتظره هلال وتلعب الاهلة كما تلعب فرق الحلة في الدافوري.. الفاول الا لمسة يد..

*اليوم يلعب المريخ ضد هلال الابيض في امدرمان ورغم الظروف الصعبة والغيابات المؤثرة ينبغي أن تكون هذه مباراة الانتصار الكبير فالمريخ الذي يحرز ثلاثية خارج السودان لن تعجزه السداسية هنا.. نريد اجتياح علشان نرتاح..

*لا اظن ان المريخ يمكن ان يكسب شكواه ضد اي فريق اخر ولو جاء بكل برهان ودليل.. لعل المريخ يشتكي للخصم!

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


2 التعليقات

      1. 1
        abdelrahim

        والله العظيم مشكلة كبيرة المريخ ما عنده صحفي مهني واحد كلهم شبه فاقد تربوي ولا يختلفوا عن المشجع الجاهل هذا زمانك يا مهازل فامرحي

        الرد
      2. 2
        ابو محمد

        انت حالم و اظنك ما متابع

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *