زواج سوداناس

سرقة (47) جواز سفر لحجاج ولاية الخرطوم



شارك الموضوع :

كشف المجـلس الأعلى للدعوة والإرشاد بولاية الخرطوم في بيان مساء أمس (السبت)، عن تعرض أحد أمراء أفواج قطاعي الخرطوم لحادث سرقة حقيبة بها عدد (47) جواز وتذكرة سفر خاصة بحجاج فوجه، وذلك بمحلية جبل أولياء بالخرطوم.
وأوضحت إدارة الإعلام بالمجلس الأعلى للدعوة والإرشاد بولاية الخرطوم أن أمير الفوج كان قد استلم جوازات حجاجه وتذاكر سفرهم صباح أمس من مباني المجلس، وتوجه صوب مكتب الخطوط لتأكيد الحجز ومن ثم إلى محلية جبل أولياء لوداع أسرته، حيث تعرض لسرقة الحقيبة من العربة التي كان يستقلها .
وأكد المجلس بأنه قد استكمل كافة الإجراءات القانونية بتدوين بلاغ لدى قسم شرطة الكلاكلات بالرقم (8254) تحت المادة (174) بتاريخ 5 سبتمبر 2015م وباشرت الشرطة إجراءاتها وكثفت جهودها في البحث والتحري، وشرع المجلس في إجراءات استخراج جوازات بديلة للحجاج الذين فقدوا جوازاتهم. وأضاف البيان: (المجلس إذ يعتذر للحجاج الذين تأثروا بواقعة السرقة وذويهم ووعد ببذل كل جهد حتى يتسنى لهؤلاء الحجاج السفر وأداء الفريضة. وأبان أن إجراءات إدارية اتخذها المجلس شملت عدم تسليم الجوازات إلا بمطار الخرطوم للمغادرين جواً والميناء لحجاج البحر.

المجهر السياسي

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *