زواج سوداناس

بالصور : تسريب صور واقعية لهاتف نوكيا C1 بنظام أندرويد



شارك الموضوع :

يبدو ان شركة ” نوكيا ” بدأت تأخذ منحنى جديد بعد أن أعلت في الشهر الماضي عن الجهاز الوحي ” Nokia N1 ” واليوم فقد تم تسريب مواصفات جوال جديد للشركة المصنعة باسم ” Nokia C1 ” والذي سيعمل بنظام تشغيل الاندرويد , خاصة بعد ان قامت شركة ” مايكروسوفت ” بالاستيلاء على قطاع الاجهزة و الخدمات بشركة ” نويكا ” الفلندية , ومن المتوقع ان تكون السوق الصيني هو السوق الاول للجوال الجديد .

مواصفات جوال نوكيا الجديد Nokia C1 :
– شاشة : 5.0 بوصة
– درجة وضوح الشاشة : 720X1280 بكسل
– نظام التشغيل : اندرويد ” لولي بوب ”
– الكاميرا الخلفية : 8 ميجابكسل
– الفلاش LED
– الكاميرا الامامية : 5 ميجابكسل
– الفديو : 1080p
– الذاكرة الداخلية : 32 جيجابايت
– الذاكرة الخارجية : يوجد
– الرام ” الذاكرة العشوائية ” : 2 جيجابايت
– المعالج ” البروسيسور ” : أنتل
– خاصية البلوتوث
– خاصية الاتصال الاسلكي ” Wi-Fi ”
– مخرج USB

الوان جوال نوكيا الجديد Nokia C1 :
ومن المتوقع ان يتوافر الجوال الجديد ” Nokia C1 ” بالون الاسود فقط .

سعر جوال نوكيا الجديد Nokia C1 :
وحتى الان ليس هناك أي معلومات عن سعر الجوال الجديد او حتى ميعاد اطلاقه في الاسواق , وفي وقت سابق كانت قد أعلنت شركة ” نوكيا ” انها ستوقف انتاج الجوالات و لذلك فمن المتوقع ان تقوم شركة ” فوكسفون ” بانتاج هذا الجوال ولقد أكدت التقارير ان الجوال ” Nokia C1 ” لن يتوافر في أي من المعارض الدولية التي ستقام في الربع الاول من العام القادم ” 2015 ” ومنها معرض مدينة برشلونة ” MWC ” .

ظهرت اليوم تسريبات جديدة حول هاتف نوكيا القادم C1 حاملة معها للمرة الأولى صورة واقعية للهاتف تُظهر عمله بنظام تشغيل أندرويد، وعلى الرغم من أن شركة نوكيا ممنوعة من تصنيع أي هواتف ذكية لغاية 2016 بموجب صفقة استحواذ مايكروسوفت عليها، إلا أن الشركة على ما يبدو تسعى لإطلاق هواتف جديدة فور انتهاء مدة المنع.

وبحسب تسريبات سابقة فإن هاتف نوكيا C1 سيأتي بشاشة 5 بوصة وبمعالج من إنتاج شركة إنتل، مع ذاكرة وصول عشوائي قدرها 2 جيجابايت وكاميرا خلفية بدقة 8 ميجابيكسل وأخرى أمامية بدقة 5 ميجابيكسل، ومن الملاحظ بحسب التسريبات الأخيرة للهاتف أنه لن يكون من فئة الهواتف الراقية أو عالية المواصفات.

وكانت الشركة قد أطلقت العام الماضي الحاسب اللوحي نوكيا N1 والذي حقق نجاحًا باهرًا في الأسواق الصينية وبعض الأسواق الآسيوية، وبالتالي فمن غير المستبعد إعلان نوكيا خلال الأشهر القادمة عودتها مرة أخرى إلى سوق الهواتف الذكية.


شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


1 التعليقات

      1. 1
        عمر الفاضلابي

        العالم ماشي ونحن لسه ما قادرين ولا لا قين ناكل بسبب خلافتنا حول طريقة الحكم ومن يحكم والجماعه قابضين فيها قوي كل الميزانيه للحروب والخبس والخسه حليلك يا بلد

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *