زواج سوداناس

العلماء يكتشفون طريقة سهلة ورخيصة لتخفيض الوزن



شارك الموضوع :

اكتشف العلماء طريقة جديدة سهلة ورخيصة لتخفيض الوزن ابهرت العالم.

الطريقة الجديدة اكتشفها علماء التغذية والحميات الغذائية في الولايات المتحدة، حيث يمكن بواسطتها التخلص من 11 كغم خلال 12 شهرا.

يكمن جوهر الطريقة الجديدة في تحديد كمية الغذاء التي يتناولها الشخص في وجبة الغداء، يؤكد العلماء على أن هذا يؤدي فورا إلى تخفيض الوزن. ولتأكيد قولهم عرضوا نتائج الاختبارات التي أجروها باشتراك 17 شخصا واستمرت 5 أسابيع.

بينت نتائج هذه الاختبارات انه بعد تناول المشتركين في الاختبارات 10 وجبات غداء مخفضة الكمية، ولم يتجاوز عدد السعرات الحرارية التي حصلوا عليها يوميا 2500 سعرة، انخفض وزنهم بمقدار 0.5 كغم.

يعتقد العلماء أن هذه الطريقة في تخفيض الوزن يمكن أن يتبعها الرجال والنساء، على حد سواء، وأن فعاليتها تزداد جدا إذا رافقها ممارسة الرياضة كالجري والتمارين البدنية، وتزداد فعاليتها أكثر في حالة الامتناع عن تناول الحلويات والمواد السكرية.

صحيفة الجريدة

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


1 التعليقات

      1. 1
        كايدهم

        لا حول ولا قوة الخبر وكانهم امتلكوا عصا موسى السحرية .. مع ان هذه المعلومة معلومة متاخرة ومتخلفة وعفا عنها الزمن واهلنا من الاف السنين عارفين النظرية .. امسك ايدك وزن ينقص ,و شنو الجيين تفولوا علماء واكتشاف .. واي طبيب تمشي ليه بيقول ليك قلل اكلك ,, وما تخلي وجبة بس اكل بسيط .. فماهو الجديد في هذا الاكتشاف ..

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *